وارد وإدموند ينافسان فريق أستراليا ضمن كأس دافيس للتنس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استبعاد كوريغيوس بعد الخسارة في "البطولة المفتوحة"

وارد وإدموند ينافسان فريق أستراليا ضمن كأس دافيس للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وارد وإدموند ينافسان فريق أستراليا ضمن كأس دافيس للتنس

جايمس وارد
لندن - سليم كرم

يقاتل جايمس وارد وكيلي إدموند الأسبوع المقبل حينما يلاقي الفريق الإنجليزي نظيره الأسترالي ضمن منافسات كأس دافيز التي يتطلع فيها رجال المنتخب البريطاني للوصول إلى نهائي الكأس لأول مرة منذ عام 1978.

ويخوض المنافسة المقرر إقامتها الجمعة مجموعة مكونة من خمسة رجال لإقصاء الفريق الأسترالي في غلاسكو، في ظل إبقاء ليون سميث على جميع الخيارات مفتوحة خلال منافسات الفردي والزوجي.

وتبقى المفاجئة الكبرى هي في استبعاد الفريق الأسترالي للاعب المثير للجدل نيك كوريغيوس، بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الأولي من بطولة أميركا المفتوحة على يد آندي موراي الذي من المقرر بأن يقود الفريق الإنجليزي سعيًا إلى التخلص من آثار الهزيمة التي أطاحت به من الدور ثمن النهائي لبطولة أميركا المفتوحة عندما تغلب عليه كيفن آندرسون على ملعب فلاشينغ ميدوز، ولكن يبقى التساؤل مطروحًا حول مشاركة أفضل لاعب في الفريق البريطاني في الزوجي إذا كان سوف يشارك في الفردي أم لا.

ويلعب غايمي موراي إلى جانب دوم إنغلوت، وهو الثنائي الذي شارك سويًا في الجولة الأولى أمام الفريق الأميركي في غلاسكو، وهي المباراة التي تعود إلى آذار / مارس، ولكن الشقيقين موراي لعبا إلى جوار بعضهما أمام فريق فرنسـا.

وبعد الوصول إلى الدور ربع النهائي في بطولة أميركا المفتوحة، فإن كلًا من إنغلوت وغايمي موراي أكثر جاهزية لخوض المنافسات، إلا أنه حينما يتعلق الأمر بثاني الفردي فإن لوندونر وارد يمتلك سجلًا رائعًا في كأس دافيز، ولكن أداءه تراجع كثيرًا منذ وصوله إلى الجولة الثالثة من بطولة ويمبلدون، أما اللاعب إدموند ففاز مؤخرًا في فعاليات حدث تشالنغر، وارتفع تصنيفه بعد موسم آخر من التحسن المضطرد في الأداء.

وعلى جانب آخر، فجّر الفريق الاسترالي مفاجئة باستبعاده نيك كوريغيوس، واستدعى بدلًا منه بيرنارد توميتش الذي انتقد إتحاد اللعبة بسبب النهج المتبع معه هو وشقيقته.
وجاء سبب استبعاد كوريغيوس وفقًا لبيان رسمي حتى يستطيع التركيز على تطوير شخصه وأدائه استعدادًا للمرحلة المقبلة، خصوصًا بعد التصرفات التي صدرت منه وما يحوم حوله من انتقادات.

هذا وتتصاعد الآمال في اللاعبين تناسي كوكيناكيس والمخضرم ليتون هيويت فضلًا عن سام غروث، بعد ما قدموه من أداء قوي هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وارد وإدموند ينافسان فريق أستراليا ضمن كأس دافيس للتنس وارد وإدموند ينافسان فريق أستراليا ضمن كأس دافيس للتنس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday