خالد حمودة يعلن استمرار روان رجب في القيادة الفنية لمنتخب اليد
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أشاد برئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى

خالد حمودة يعلن استمرار روان رجب في القيادة الفنية لمنتخب اليد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد حمودة يعلن استمرار روان رجب في القيادة الفنية لمنتخب اليد

رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد خالد حمودة
القاهرة - محمد عبدالحميد

أعرب رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد خالد حمودة، عن سعادته البالغة حصد لقب أفريقيا والتأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بعد الفوز علي تونس في كأس أمم أفريقيا التي استضافتها مصر مؤخرًا في استاد القاهرة، وقال حمودة إن استضافة أمم أفريقيا تعطي رسالة أخرى برجوع مصر إلى مسيرة التقدم وشرارة الانطلاق للازدهار.

وتوجه حمودة بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، والمسؤولين، بعد تخصيص قطعة أرض لتكون أكاديمية لكرة اليد، وتأسيس لاعبي المستقبل، مضيفًا: "وزير الرياضة أشعرنا أنه واحد منا، التقارب بيننا وبين المهندس خالد كبير، وهو محب لبلده ومؤمن برسالته، وحاول الكثيرون الإيقاع بيننا، وطالبنا بحضور التدريبات وترأس الاجتماعات وكنا سعداء بتواجده، ونحن محظوظون بتولي هذا العمل في وجوده".

وأشاد حمودة برئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى، وذلك رغم اعترافه بغياب التقارب بينهما فى البداية، ولكنه وصف مصطفى بأنه "تاج" على رأس الرياضة المصرية، كما أنه قامة كبيرة وله رؤية مميزة.

وأشاد حمودة بالجهد الذي بذله اللاعبون والانجازات التي حققوها، مشددًا على أن المرحلة المقبلة ستكون مختلفة، حيث سيكون الاتجاه للعالمية هو المبدأ، حيث يسعى اتحاد اليد لتذليل الصعاب أمام المنتخب والسعي والاجتهاد لتحقيق ميدالية أولمبية، مضيفًا أن لاعبي المنتخب كانوا متميزين فنيًا وأخلاقيًا، وتشرفوا باللعب وسط الجمهور المصري، خاصة أن الجماهير هي أساس أي رياضة في الألعاب الجماعية، وشكر الجماهير بالعودة إلى المدرجات بالتشجيع الملتزم، وإعادة ذكريات حضور الأسرة المصرية للمدرجات.

وأوضح حمودة أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة مروان رجب، سيستمر في مهمته فى المرحلة المقبلة، خاصة وأن التوجه بمجلس الاتحاد يسير وفقا لواقع المجتمع وإدراك مشاكله الاقتصادية، مفسرًا بأن المدرب الوطني يشعر باللاعبين ومتعلم على أيدي الخبراء الأجانب في اللعبة، وأخذ من خبراتهم وطورها لتناسب اللاعب المصري، مضيفًا في رسالة منه لكل الاتحادات الرياضة، بالتأكيد على أن المدرب المصري قادر على استخدام الأساليب الحديثة والمتطورة مثل الأجنبي، ودائمًا ملم بالجديد فى عالم اللعبة، وأكبر دليل على ذلك هو إنجاز البطولة الأفريقية بأيدٍ مصرية خالصة، سواء في الجهاز الفني أو في اللجان المختلفة وكل من ساهم في البطولة، مشيرًا إلى أن مصر فازت بالبطولة أمام تونس التي استقدمت مجموعة فرنسية لقيادة منتخبها.

وأضاف رئيس اتحاد اليد، أن مجلسه تسلم مهمة اللعبة ومنحنى تطورها فى هبوط، ولكن المجلس استطاع فى هذه المرحلة الحرجة من تاريخ مصر الحصول على ملف كأس العالم 2021 رغم كل ما حدث وافشال للاحداث الرياضية المصرية، كما أن الاتحاد يعمل بجهد لتحضير منتخبات قوية فى جميع المراحل العمرية، والتمهيد لتكوين فريق يستطيع أن يحقق المركز الأول بكأس العالم.

ويرى حمودة أن اتحاد كرة اليد خلال الثلاث سنوات الماضية قدم نموذجا يحتذى به فى جميع الاتحادات، بعدما قدم منتخبا استطاع السيطرة على اللعبة في القارة السمراء وكلل سيطرته بحصد بطولة أفريقيا، كما نجح الاتحاد في حل أزمة حضور الجماهير بعمل تذكرة للمباريات تباع على الإنترنت، والجلوس مع روابط المشجعين والحصول على تعهدهم بالحضور دون افتعال أزمات سياسية.

وتوجه رئيس اتحاد اليد برسالة إلى الدولة، مطالباً بمعاملة الرياضي كالجندي، على أن يتدخل رجال الأعمال بمساعدة الدولة في تحمل أعباء الرياضيين، وحفظ وظيفة لهم تساعدهم على معيشة جيدة وتتيح لهم التدرب، مضيفًا أن دولة مثل ألمانيا التي تعد من أقوى دول العالم في اللعبة لديها مليون و200 ألف لاعب يد، مقابل 11 ألفًا في مصر بسبب الاهتمام باللعبة فى تلك الدول وهو ما يصب في تحقيق الإنجازات العالمية لها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد حمودة يعلن استمرار روان رجب في القيادة الفنية لمنتخب اليد خالد حمودة يعلن استمرار روان رجب في القيادة الفنية لمنتخب اليد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday