خالد حمودة يكشف رفع المكافأة للاعبو المنتخب المصري لليد
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

أوضح أن المنافسة في الأولمبياد ليست سهلة

خالد حمودة يكشف رفع المكافأة للاعبو المنتخب المصري لليد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد حمودة يكشف رفع المكافأة للاعبو المنتخب المصري لليد

رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد خالد حمودة
القاهرة - محمد عبد الحميد

أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد خالد حمودة، بأن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز قرر رفع قيمة مكافأة فوز منتخب كرة اليد بكأس الأمم الأفريقية الـ22، إلى 50 ألف جنيه لكل لاعب بعد أن كانت 20 ألفا فقط لكل لاعب وفرد في الجهاز الفني. وجاء قرار الوزير بعدما لمس أهمية اللقب والجهد الذي بذله المنتخب الوطني والجهاز الفني، وأثار الفوز والانتصار على الجماهير المصرية، فقرر رفع قيمة المكافأة والتي أسعدت بطبيعة الحال اللاعبين، لشعورهم باهتمام القيادة السياسة بما حققوه وقدموه من أجل كرة اليد المصرية.

وكشف رئيس الاتحاد عن تفاصيل اجتماع اللجنة الفنية مع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية السبع والتي تنتظرها منافسات على المستوى الدولي والاوليمبي والقاري خلال الأشهر القليلة المقبلة، لا سيما المنتخب المصري الأول الذي يستعد للمشاركة في اولمبياد ريو دي جانيرو في شهر آب/أغسطس المقبل.

وأكد حمودة: "عقدنا اجتماعا موسعا مع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية في كافة المراحل السنية، من أجل التعرف على طلباتهم الفنية والمعسكرات التي من المفترض إقامتها قبل المنافسات الرسمية، وطلبنا في نفس الوقت من كل مدير فني ترجمة هذه الرؤية والطلبات الفنية إلى قيمة مالية حتى يتم اعتمادها من وزارة الشباب والرياضة، والتي تدعم الاتحاد بكل قوة وتسانده وتوفر احتياجاته المالية".

وتابع، "بدأنا التخطيط لمشوار الفراعنة في الاولمبياد بعد الانتهاء من أفراح الفوز باللقب القاري السادس في تاريخ مصر، كما بدأنا في مخاطبة الدول التي يرغب الجهاز الفني في خوض مباريات ودية مع منتخباتها سواء في ملاعبهم أو بالحضور للقاهرة ، وحتى نقوم بتوفير اللازم للمنتخب قبل بدء البطولة والتي نطمح من خلالها في تقديم صورة أفضل من أداء الفراعنة خلال مشوار البطولة الأفريقية، والذى غاب عنه كثير من الفنيات والتكتيك، خاصة فى ظل الضغوط التي كان يلعب بها المنتخب أمام جماهيره وضرورة الحصول على اللقب، فكان تأثير ذلك واضحاً على أداء اللاعبين والجهاز الفني".

وواصل خالد حمودة إلى أن "الأداء في ريو دي جانيرو سيكون مختلفا بطبيعة الحال، لغياب عنصر الضغط والتوتر عن اللاعبين ولذلك سيكون شكل وأداء الفريق أفضل بكثير من الذي قدمه بالقاهرة خلال كأس أفريقيا. وكشف حمودة عن هدف الفراعنة في الاولمبياد، مشيرًا إلى أن "المنافسة مع أفضل 12 على مستوى العالم أمر ليس سهلا، والحصول على ميدالية اولمبية أمر غاية في الصعوبة لشدة المنافسة وقوة المنافسين، ولكن في نفس الوقت طالبنا الجهاز الفني بقيادة مروان رجب ضرورة المنافسة على ميدالية اولمبية، وتقديم مستوى يليق ببطل القارة الأفريقية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد حمودة يكشف رفع المكافأة للاعبو المنتخب المصري لليد خالد حمودة يكشف رفع المكافأة للاعبو المنتخب المصري لليد



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday