فانينغ تثق في قدرة مصر على تنظيم دوري الخماسي الحديث
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

أوضحت أن الاتحاد المصري له خبرة طويلة مع هذه الأحداث

فانينغ تثق في قدرة مصر على تنظيم دوري الخماسي الحديث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فانينغ تثق في قدرة مصر على تنظيم دوري الخماسي الحديث

سكرتير الاتحاد الدولي للخماسي الحديث وممثلة عن رئيس الاتحاد الدولي شايني فانينغ
القاهرة - محمد عبد الحميد

كشفت سكرتير الاتحاد الدولي للخماسي الحديث وممثلة عن رئيس الاتحاد الدولي شايني فانينغ، عن رضاها بأن تجرى تنظيم البطولة في مصر، موضحة أنه سيكون جيد جدا، حيث إن مصر والاتحاد المصري للخماسي الحديث لديه خبرات طويلة في تنظيم مثل هذه البطولات نتيجة الخبرات السابقة في إقامة البطولات المختلفة، حيث تأتي أهميتها في أنها مؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 التي يشارك بها 206 لاعب ولاعبة من 38 من مختلف دول العالم.
 
وتجرى المرحلة الثانية في البرازيل والثالثة في إيطاليا والرابعة في المجر والخامسة في فلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية بالإضافة إلى البطولة النهائية المقامة في موسكو نهاية أيار/مايو المقبل، حيث سيقوم بعدها الاتحاد الدولي بإعلان أسماء اللاعبين المتأهلين إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016. وأكدت شايني في افتتاح البطولة، الجمعة، أن الاتحاد الدولي للخماسي الحديث على ثقة بأن مصر ستحسن إقامة وتنظيم هذه البطولة على الوجه الأكمل بالإضافة إلى أنها ستستثمر هذا الحدث إعلاميا وسياحيا بالمستوى اللائق.
 
وأضافت فانينغ أن مصر ستوفر أمن وسلامة جميع المشاركين في البطولة، حيث إن الاتحاد المصري للخماسي الحديث له باع طويل في إدارة هذه الأحداث الكبرى، متمنية لجميع اللاعبين التوفيق وبذل كل الجهد في الفوز بهذه البطولة في إطار من التنافس الشريف. ووجهت فانينغ الشكر لوزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، على دعمه الدائم واللامحدود لكل البطولات وحضوره المؤتمرات والأحداث الرياضية، وهو ما يعكس اهتمام الدولة وانتهاجها منظورًا مختلفا تجاه الرياضة المصرية والعالمية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فانينغ تثق في قدرة مصر على تنظيم دوري الخماسي الحديث فانينغ تثق في قدرة مصر على تنظيم دوري الخماسي الحديث



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday