مُدرب منتخب الطائرة يُبين أنّ المنافسة ستكون شرسة مع تونس
آخر تحديث GMT 07:42:14
 فلسطين اليوم -

شدد على أنّ هدف المنتخب هو التأهل لأوليمبياد البرازيل

مُدرب منتخب الطائرة يُبين أنّ المنافسة ستكون شرسة مع تونس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُدرب منتخب الطائرة يُبين أنّ المنافسة ستكون شرسة مع تونس

مدرب منتخب مصر للكرة الطائرة نهاد شحاتة
القاهرة – محمد عبد الحميد

كشف مدرب منتخب مصر للكرة الطائرة نهاد شحاتة، أنّ المنتخب سيبدأ الأحد، معسكر مغلق في فنلندا، ويمتد المعسكر من ٢٧ ديسمبر (كانون الأول)، وحتى ١ يناير (كانون الثاني)، ضمن استعدادات المنتخب المصري لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو، والتي ستُنظم في الفترة من ٥ إلى ١٥ يناير (كانون الأول) المقبل.

وكشف شحاتة، أنّ المنتخب سيخوض خلال هذا المعسكر، ثلاث مباريات ودية مع المنتخب الفنلندي، مُضيفًا أنّ الفترة المُنقضية من الإعداد شهدت التركيز في العمل على نقاط ضعف الفريق المصري المُتمثلة في حائط الصد، والدفاع، وقد تحسن كثيرًا أداء لاعبي المنتخب المصري في الفترة المُنقضية.

وشدد نهاد أنّ الهدف الرئيسي للمنتخب في الفترة المُقبلة هو التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو، وذلك بالحصول على المركز الأول في التصفيات الأفريقية، مؤكدًا أنه بالرغم من أنّ مصر هي بطل أفريقيا المتوج باللقب هذا العام للمرة السادسة، إلا أنّ المنافسة على المركز الأول ستكون شرسة، خصوصًا مع فرق تونس، والجزائر، والكاميرون، المنافسين الدائمين لهم، والذين يطمحون مثلنا في التأهل للأولمبياد.

يُذكر أنّ التصفيات الأفريقية تمنح بطاقة واحدة للأولمبياد، وهي لصاحب المركز الأول فقط، أمّا أصحاب المركزين الثاني، والثالث فيكون لهم فرصة أخرى بخوض تصفيات عالمية مؤهلة للأولمبياد.

كان  الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإيطالي فلافيو جولينيلي، والمدرب نهاد شحاتة قد إختار ١٤ لاعب لخوض المعسكر، والبطولة وهم في مركز ٢ أحمد صلاح، ورضا هيكل، وفي مركز صانع الألعاب عبدالله عبدالسلام، وحسام يوسف، وفي مركز سنتر بلوك، عبد الحليم عبو، وممدوح عبدالمنعم، وعبداللطيف عثمان، ورشاد شبل في مركز ٤، وعمر نجيب، ومحمد الحسيني، وأحمد سعيد، وأحمد قطب، وفي مركز الليبرو محمد معوض، ومحمد رضا، وشهدت قائمة اللاعبين غياب كل من محمد بدوي، وأحمد يوسف للإصابة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُدرب منتخب الطائرة يُبين أنّ المنافسة ستكون شرسة مع تونس مُدرب منتخب الطائرة يُبين أنّ المنافسة ستكون شرسة مع تونس



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday