هاميلتون يستعد لمنافسة روزبرغ على لقب الجائزة المجرية
آخر تحديث GMT 11:50:08
 فلسطين اليوم -

تحطم سيارة سيرجيو بيريز خلال الجلسات التحضيرية

هاميلتون يستعد لمنافسة روزبرغ على لقب الجائزة المجرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هاميلتون يستعد لمنافسة روزبرغ على لقب الجائزة المجرية

سيارة المكسيكي سيرجيو بيريز
لندن- سليم كرم

أكمل لويس هاميلتون الجلسات التحضيرية قبيل خوض منافسات الجائزة الكبرى المجرية في محاولة لمنافسة نيكو روزبرغ على حصد اللقب. وأنهى هاميلتون الدورة الأسرع بواقع دقيقة و23,949 ثانية متقدمًا على روزبرغ بأكثر من نصف ثانية، الذي أنهى الدورة الرابعة فقط كالأسرع.

وشهدت الجلسات التحضيرية تقديم أعضاء فريق "ريد بول" نتائج قوية، إذ احتل دانيل كويت المركز الثاني متأخرًا عن هاميلتون بواقع 0,351 ثانية، بينما احتل دانيال ريتشاردو المرتبة الثالثة, إلا أنَّ العرض القوي تضائل بعدما عانت سيارة ريتشاردو، الرينو، من عطل في المحرك وتصاعد الأدخنة من الجزء الخلفي ما استدعي الأسترالي إلي الخروج عند المنعطف رقم 11.

وكانت سيارة المكسيكي سيرجيو بيريز اصطدمت بالحواجز على سرعة عالية قبل أن تطير في الهواء وتتحطم بعدما فقد السيطرة عليها نتيجة عطل في نظام التعليق الخلفي ما استدعي فورس إنديا لسحب سيارتيهما من الجلسة الثانية للتحضيرات وسط مخاوف تتعلق بالسلامة. ولحسن الحظ؛ نجا سائق مكلارين السابق، بيريز، من ذلك الحادث المروع بينما أعلنت فورس انديا عن عدم مشاركتها في الجلسة الثانية من التحضيرات، في الوقت الذي يواصل فيه الفريق في التحقيق بشأن مشكلات نظام التعليق التي تسببت في تعرض سيارة بيريز إلي ضرر كبير في هيكلها وأجنحتها. ومازالت الإصلاحات جارية.

ويعيد الحادث الذي تعرض له عضو فريق فورس انديا إلي الأذهان ذلك الحادث المروع الذي راح ضحيته الفرنسي جولي بيانكي بعدما تعرض لإصابات بالغة في الدماغ نتيجة تحطم سيارته خلال فعاليات سباق الجائزة الكبرى الياباني.

وبلغت درجة حرارة الهواء 34، بينما تعدت درجة حرارة المسار 50 درجة مئوية، ولكن ذلك لم يمنع الفائز في آخر سباقات الجائزة الكبرى الذي أقيم في بريطانيا، البطل هاميلتون، من إنهاء السباق التحضيري متصدرًا، ليرسل إلى الجميع رسالة واضحة بأنه يسعي لتحقيق الفوز الخامس له على حلبة السباق المجرية والتغلب على منافسه العنيد الألماني نيكو روزبرغ.

وعانى سباستيان فيتيل، الذي لم يسبق له الفوز في سباق الجائزة الكبرى المجري، من الدوران لمرتين قبل إنهاء السباق التحضيري في المركز السابع خلف زميله في فريق فيراري الفنلندي كيمي رايكونن الذي أنهى السباق في المركز الخامس. وأقيمت مراسم جنائزية للمتسابق الفرنسي بيانكي، الثلاثاء، وحضر معظم المتسابقين هذه المراسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاميلتون يستعد لمنافسة روزبرغ على لقب الجائزة المجرية هاميلتون يستعد لمنافسة روزبرغ على لقب الجائزة المجرية



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday