ولي العهد السعودي يتوج أبطال مهرجان الهجن بالسيوف في نسخته الثانية
آخر تحديث GMT 00:36:39
 فلسطين اليوم -

يعزز من مكانة هذه الرياضة العريقة على خريطة الرياضات الدولية

ولي العهد السعودي يتوج أبطال "مهرجان الهجن" بالسيوف في نسخته الثانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ولي العهد السعودي يتوج أبطال "مهرجان الهجن" بالسيوف في نسخته الثانية

الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي
مكة - فلسطين اليوم

رعى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأحد، الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثانية، وذلك بميدان سباقات الهجن بمحافظة الطائف. 

ولدى وصول ولي العهد لميدان الهجن يرافقه الأمير تركي بن محمد بن فهد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والأمير بدر بن سلطان نائب أمير منطقة مكة المكرمة، كان في استقباله الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس الاتحاد الدولي للهجن، والأمير فهد بن جلوي رئيس الاتحاد السعودي للهجن.

وبدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة كلمة رفع فيها الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده على الدعم المتواصل والكبير الذي يحظى به الرياضيون في المملكة، وحرصهما الدائم والمستمر على تطوير القطاع الرياضي بكل مجالاته لتمكين شباب وشابات هذا الوطن الغالي من خدمة وطنهم في تنظيم أكبر الفعاليات الرياضية العالمية.

وأضاف: "نشهد بكثير من الفخر والاعتزاز ختام النسخة الثانية من هذا المهرجان السنوي الذي نتشرف به، وقد وصل إلى هذه المرحلة المتقدمة من حيث الاهتمام والمتابعة والمشاركة، حيث شهد هذا العام مشاركة 13 ألفاً و377 مطية تنافست في 439 شوطاً بمشاركة 4 آلاف و80 مشاركاً من ملاك الهجن، ما يعكس المرحلة المتقدمة التي بلغها المهرجان من قوة المنافسة والتنافس والرغبة في نيل شرف المشاركة".

حضر الحفل الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير بندر بن خالد الفيصل المستشار في الديوان الملكي، والأمير سلطان بن سعود بن محمد، والأمير سعود بن عبد الله، والأمير فهد بن خالد، والأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز، والأمير عبد الله بن فهد بن جلوي، والأمير خالد بن الوليد بن طلال، والأمير خالد بن سلطان الفيصل، والأمير نايف بن سلطان، والأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان، والأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، والأمير فهد بن سعد بن محمد، والأمير عبد الله بن خالد بن بندر، والأمير فيصل بن بندر بن سلطان، والأمير سعود بن عبد الله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة، والأمير مساعد بن جلوي بن مساعد، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، والأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز، والأمير خالد بن سطام بن سعود، والأمير سعد بن تركي بن جلوي، والأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، والأمير عبد العزيز بن سعد بن محمد، والأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني، والأمير سعود بن سلمان بن عبد العزيز، والأمير تركي بن هذلول بن عبد العزيز نائب أمير منطقة نجران، والأمير مشعل بن سلطان بن عبد العزيز، والأمير عبد العزيز بن فيصل بن عبد المجيد، والأمير سعد بن عبد الله بن عبد العزيز، والأمير فواز بن بندر بن عبد العزيز، والأمير محمد بن فيصل بن محمد، والأمير فيصل بن تركي بن مقرن، والأمير عبد المجيد بن عبد الإله بن عبد العزيز، والأمير سلطان بن عبد الله بن عبد العزيز.

كما حضر الحفل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ خالد بن حمد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية في مملكة البحرين، والشيخ أحمد بن محمد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية، والمستشار بالديوان الأميري بدولة الكويت محمد ضيف الله، ووزير الثقافة وزير الشباب في مملكة الأردن محمد أبو رمان، والشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار رئيس دولة الإمارات، والشيخ شخبوط بن سلطان آل نهيان سفير دولة الإمارات المتحدة لدى المملكة وعدد من المسؤولين.

وجاء في المراكز الأولى للملاك المتصدرين "جائزة الأعلى نقاطاً" في مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثانية علي راشد المري "السعودية" بـ32 نقطة، ومحمد فهيد العجمي "السعودية" بـ27 نقطة، وبطشان صالح اليامي "السعودية" بـ10 نقاط، وعبد الهادي راشد المري "السعودية" بـ9 نقاط، وأحمد سلطان خليفة السويدي "الإمارات" بـ8 نقاط.

من جهته، عد رئيس الاتحاد المغربي للهجن الوالي بنك، مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثانية الأكبر والأضخم على مستوى رياضة سباقات الهجن في العالم، مؤكداً أنه يعزز من مكانة هذه الرياضة العريقة على خريطة الرياضات الدولية.

وأشار في تصريح خلال مشاركته في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للهجن المتزامنة مع ختام منافسات مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثانية، إلى أن هذا الاجتماع شكل عنصر فخر لكل عربي محب للإبل والهجن.

قد يهمــــك أيضــــا:  

الميدان الأحمر في موسكو يشهد مظاهر احتفالية لمئات الطلاب

الجامعة "الألمانية - الأردنية" تبحث سُبل دعم الطلاب اللاجئين خلال مؤتمر في برلين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي العهد السعودي يتوج أبطال مهرجان الهجن بالسيوف في نسخته الثانية ولي العهد السعودي يتوج أبطال مهرجان الهجن بالسيوف في نسخته الثانية



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز اختارت بلايزر

ثلاث فنانات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن بأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، وأكملت اللوك بتنورة ميدي بقماش الكسرات باللون البني من مجموعة جيفانشي Given...المزيد

GMT 05:32 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا
 فلسطين اليوم - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا

GMT 06:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم
 فلسطين اليوم - متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم

GMT 05:40 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة
 فلسطين اليوم - ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 23:43 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

اعتقال امرأة من تشيلي تحول الماريجوانا إلى شجرة ميلاد

GMT 05:22 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يؤكّد ان الألفاظ السيئة تعود على الجسم بالمرض

GMT 23:14 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم الفوائد والأضرار الخاصة بـ"الكبدة" على جسم الإنسان

GMT 17:58 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على وصفة سهلة لإعداد الدجاج التركي في الفرن

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 05:37 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

استقبلي فصل الخريف مع نفحات "العطور الشرقية"

GMT 01:50 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

جلال الداودي يوضّح أن لاعبي الحسنية سبب تفوّقه

GMT 16:21 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

تعرفي على أفضل نوع حليب للمواليد

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 16:57 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

الأهلي والزمالك يحققان الفوز في دوري كرة السلة المصري

GMT 02:16 2014 الأربعاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أسرة "أنا عشقت" تحتفل بعيد ميلاد أمير كرارة

GMT 04:06 2015 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صغار "الباندا" تشترك في فيلم جديد للكشف عن أسرارها
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday