حسن فكاك يكشف أنَّ المركز الوطني للتكوين يُعد مرجعًا للعبة الكاراتيه في المملكة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّه سيضمن إعداد الأبطال المغاربة المتميزين

حسن فكاك يكشف أنَّ المركز الوطني للتكوين يُعد مرجعًا للعبة الكاراتيه في المملكة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسن فكاك يكشف أنَّ المركز الوطني للتكوين يُعد مرجعًا للعبة الكاراتيه في المملكة

المدير التقني الوطني لرياضة الكاراتيه حسن فكاك
الدار البيضاء- سعيد علي

 أوضح المدير التقني الوطني لرياضة الكاراتيه حسن فكاك، أن تشييد المركز الوطني للتكوين واساليب مشتركة، الذي شيده الاتحاد المغربي لرياضة الكاراتيه في شهر آذار/مارس الماضي، يعد مرجعا في مجال التكوين، وأنه سيقدم الإضافة النوعية لهذا الصنف الرياضي في المغرب, وأضاف فكاك، في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أن المركز المذكور، الذي يوجد في منطقة غابوية بالقرب من مدينة الرباط، سيضمن إعداد وتكوين الأبطال المغاربة المتميزين، إلى جانب توفير أنواع التكوين العلمي والتربوي للأساتذة المغاربة والأفارقة في رياضة الكاراتيه، مبرزا أن المركز يعد فضاء مناسبا لاحتضان تجمعات دولية.

وأفاد المدير التقني الوطني أن المركز مفتوح في وجه الأطر التقنية الوطنية الراغبة في تطوير مهاراتها وخبراتها في مجالات التدريب والتحكيم والتدبير الإداري، مبرزًا أن كل المنتمين للجمعيات والأندية، مغاربة وأجانب، مسموح لهم بالاستفادة من مرافق وفضاءات المركز، شريطة الالتزام بالمعايير المحددة من طرف إدارة المركز.

  وتابع:" المركز المذكور هو مكان لتكوين واستكمال التكوين للشباب، الذين يطمحون إلى بلوغ مصاف الأبطال, كما أود الإشارة إلى هناك عدد من الأبطال المقيمين بالمركز، يستفيدون في إطار برنامج "دراسة ورياضة" من خدمات المركز بالمجان".

 وحسب توضيحات المدير التقني، فإن المركز، المشيد على مساحة تقدر بهكتارين، يتوفر على قاعات المؤتمرات والتكوين، وغرف الفنادق والمطاعم، إضافة إلى مطعم وقاعة للطبخ ومقصف وقاعة للكشف الطبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن فكاك يكشف أنَّ المركز الوطني للتكوين يُعد مرجعًا للعبة الكاراتيه في المملكة حسن فكاك يكشف أنَّ المركز الوطني للتكوين يُعد مرجعًا للعبة الكاراتيه في المملكة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday