حسن فكاك يكشف أنَّ المركز الوطني للتكوين يُعد مرجعًا للعبة الكاراتيه في المملكة
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّه سيضمن إعداد الأبطال المغاربة المتميزين

حسن فكاك يكشف أنَّ المركز الوطني للتكوين يُعد مرجعًا للعبة الكاراتيه في المملكة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسن فكاك يكشف أنَّ المركز الوطني للتكوين يُعد مرجعًا للعبة الكاراتيه في المملكة

المدير التقني الوطني لرياضة الكاراتيه حسن فكاك
الدار البيضاء- سعيد علي

 أوضح المدير التقني الوطني لرياضة الكاراتيه حسن فكاك، أن تشييد المركز الوطني للتكوين واساليب مشتركة، الذي شيده الاتحاد المغربي لرياضة الكاراتيه في شهر آذار/مارس الماضي، يعد مرجعا في مجال التكوين، وأنه سيقدم الإضافة النوعية لهذا الصنف الرياضي في المغرب, وأضاف فكاك، في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أن المركز المذكور، الذي يوجد في منطقة غابوية بالقرب من مدينة الرباط، سيضمن إعداد وتكوين الأبطال المغاربة المتميزين، إلى جانب توفير أنواع التكوين العلمي والتربوي للأساتذة المغاربة والأفارقة في رياضة الكاراتيه، مبرزا أن المركز يعد فضاء مناسبا لاحتضان تجمعات دولية.

وأفاد المدير التقني الوطني أن المركز مفتوح في وجه الأطر التقنية الوطنية الراغبة في تطوير مهاراتها وخبراتها في مجالات التدريب والتحكيم والتدبير الإداري، مبرزًا أن كل المنتمين للجمعيات والأندية، مغاربة وأجانب، مسموح لهم بالاستفادة من مرافق وفضاءات المركز، شريطة الالتزام بالمعايير المحددة من طرف إدارة المركز.

  وتابع:" المركز المذكور هو مكان لتكوين واستكمال التكوين للشباب، الذين يطمحون إلى بلوغ مصاف الأبطال, كما أود الإشارة إلى هناك عدد من الأبطال المقيمين بالمركز، يستفيدون في إطار برنامج "دراسة ورياضة" من خدمات المركز بالمجان".

 وحسب توضيحات المدير التقني، فإن المركز، المشيد على مساحة تقدر بهكتارين، يتوفر على قاعات المؤتمرات والتكوين، وغرف الفنادق والمطاعم، إضافة إلى مطعم وقاعة للطبخ ومقصف وقاعة للكشف الطبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن فكاك يكشف أنَّ المركز الوطني للتكوين يُعد مرجعًا للعبة الكاراتيه في المملكة حسن فكاك يكشف أنَّ المركز الوطني للتكوين يُعد مرجعًا للعبة الكاراتيه في المملكة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday