رئيس اتحاد الطائرة يؤكد فخره بتتويج الفراعنة بلقب أفريقيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شكر الدعم المتواصل من وزارة الشباب واللجنة الأولمبية

رئيس اتحاد الطائرة يؤكد فخره بتتويج الفراعنة بلقب أفريقيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس اتحاد الطائرة يؤكد فخره بتتويج الفراعنة بلقب أفريقيا

رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة فؤاد عبد السلام
القاهرة – محمد عبد الحميد

أبدى رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة فؤاد عبد السلام عن سعادته بآداء منتخب الطائرة للآنسات تحت 23 عامًا وتتويجهم ببطولة أفريقيا التي أختتمت أول أمس الخميس بعد الفوز على المنتخب الكينى القوي 3/1، مشددًا على أن التتويج  يكشف أن التخطيط للعبة يمضي في طريقه السليم، مشيرًا إلى أن كينيا ظلت لسنوات طويلة محتكرة عرش الكرة الطائرة للسيدات على مستوى القارة كلها".

وأضاف عبد السلام أن تقدم المنتخبات المصرية النسائية وفوزها بالبطولات الأفريقية يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن العصر الذهبى للعبة على مستوى رياضة الآنسات قد بدأ، مؤكدًا أن ما يزيد من قيمة الإنجاز أن منتخب مصر أحرز البطولة في كينيا بعد الفوز على المنتخب الكيني القوي 3/1 في مفاجأة من العيار الثقيل لم يتوقعها أحد من القائمين على المنتخب الكيني .
 
 وأكد عبد السلام أن فوز المنتخب المصري بالبطولة الأفريقية وتأهله لتمثيل القارة في بطولة العالم المقبلة في صيف العام المقبل في سلوفينيا يستلزم اعدادًا قويًا يبدأ من الآن لرغبة الجميع داخل الاتحاد المصري ألا تكون المشاركة في بطولة العالم شرفية .
 
وأثنى رئيس اتحاد الطائرة على الدعم الكبير من الدولة ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية التي لا تألو جهدًا في تقديم كل ما يمكن تقديمه بقدر المستطاع، وكان قد استقبل بعثة المنتخب في ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة قادمة من كينيا بعد التتويج بلقب البطولة الإفريقية، والتأهل لبطولة كأس العالم وقد ارتدت لاعبات المنتخب الميداليات الذهبية لدى وصولهن مطار القاهرة على متن خطوط مصر للطيران.
 
وفاز منتخب سيدات الكرة الطائرة في جميع لقاءاته في البطولة على كل من كينيا في أول لقاءاته بنتيجة 3 / 1، ثم على رواندا 3 /صفر في ثاني مبارياته، والسنغال بالنتيجة نفسها في ثالث مواجهاته، وبتسوانا 3 /صفر في ختام المنافسة، ليتأهل إلى بطولة العالم 2017 في سلوفينيا، حيث يرأس البعثة عادل السداوي عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة للاتحاد، وكانت قد حصلت اللاعبة المصرية آية خالد على كأس أحسن لاعبة فى البطولة وزميلتها مريم مصطفى على لقب أحسن ليبرو وأخيرًا فريدة العسقلانى على لقب أحسن حائط صد، ويبحث الاتحاد المصري للعبة في اجتماعه المقبل سبل وتوقيت تكريم الفريق الفائز ببطولة أفريقيا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد الطائرة يؤكد فخره بتتويج الفراعنة بلقب أفريقيا رئيس اتحاد الطائرة يؤكد فخره بتتويج الفراعنة بلقب أفريقيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday