عمرو منسي يوضح تحقيق بطولة الأهرام للإسكواش لكل أهدافها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد نجاحها في الترويج إلى مصر ودعم جهود تنشيط السياحة

عمرو منسي يوضح تحقيق بطولة الأهرام للإسكواش لكل أهدافها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمرو منسي يوضح تحقيق بطولة الأهرام للإسكواش لكل أهدافها

عمرو منسي مدير ومنظّم بطولة الأهرام للإسكواش
القاهرة – محمد عبد الحميد

أكد عمرو منسي مدير ومنظّم بطولة الأهرام للإسكواش التي تُجرى منافساتها تحت سفح الأهرامات أن البطولة حتى الآن حقّقت المراد منها بالترويج إلى مصر.
وأكد منسي: "أبطالنا العالميين أطلقوا حملات للدعاية والتسويق للبطولة"، مشيرا إلى أن النجوم استغلوا صفحاتهم الشخصية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بكتابة تغريدات للترويج للبطولة العملاقة مستغلين المعالم السياحية بإقامة البطولة في إحدى عجائب الدنيا السبع وهي الأهرامات.
 
وأضاف منسي أن هذا له مردود إيجابي وقوي من كل الجوانب وخصوصا بالنسبة للوفود التي حرصت على زيارة الأهرامات والمعالم الأثرية في تلك المنطقة بمجرد وصولهم إلى القاهرة وهو ما اعتبره أفضل دعاية لمصر حيث توالت التغريدات لجميع الوفود عبر صفحات "فيسبوك" وهو ما يعطي انطباعا جيدا لمصر عند بلدان هذه الوفود.
 
على جانب آخر، اكتملت الاستعدادات لاستقبال مباريات الدور الرئيسي على الملعب الزجاجي في منطقة الأهرامات، حيث قام المهندسون بتركيب أرضية الملعب واختبارها، إلى جانب التأكد من جميع التفاصيل المتعلقة بالملعب الزجاجي، حيث تم الانتهاء من تركيب أضواء الملعب وتجربتها وضبط اتجاهات الكشافات بالشكل الصحيح، وكذلك اختبار أجهزة التكييف بالملعب والتأكد من قدرتها على تبريد حرارة الملعب إلى الحد المطلوب وفقا للوائح الدولية.

وفيما يخص الجماهير، تمت عملية مراجعة شاملة لمسارات الجماهير الراغبة فى مشاهدة المباريات، حيث تم تخصيص مسارات محددة لسير الجماهير حفاظا على خصوصية منطقة الأهرامات الأثرية، وحرصا على سلامة وراحة الجماهير فى الوقت نفسه، حيث تم تجهيز حافلات خاصة لنقل الجماهير من أسفل منطقة الأهرامات إلى منطقة الملعب الزجاجي.

وفى الإطار نفسه، تم الانتهاء من إنشاء الخيمة الخاصة باللاعبين واللاعبات وكذلك الخيمة الخاصة بكبار الشخصيات، وتوفير جميع وسائل الراحة الممكنة حرصا على إخراج البطولة بالشكل الذى يليق بالاسم الكبير لبطولة "الأهرام" فى العالم.

وفى السياق نفسه، عقد عاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش وهانى حمودة عضو المجلس والخبير الأمني الدولي المكلّف من الاتحاد الدولي بالاطمئنان على النواحي الأمنية للبطولة، اجتماعا بالمسؤولين الأمنيين والشركة الأمنية، حيث تم استعراض الخطط الأمنية الموضوعة لتأمين البطولة. وقد أبدى الخبير الدولي تأييده لكل الخطوات الأمنية التي أعدتها الأجهزة الأمنية.

وفى شأن آخر، تحوم الشكوك حول قدرة السعودي زياد التركي رئيس الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين على الحضور إلى القاهرة، وذلك بعدما تلقى نبأ وفاة والده، حيث كان من المقرّر أن يحضر لتسليم جوائز البطولة، ومن المتوقّع ان يقوم نائبه أليكس كوف بحضور النهائي وتسليم الجوائز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو منسي يوضح تحقيق بطولة الأهرام للإسكواش لكل أهدافها عمرو منسي يوضح تحقيق بطولة الأهرام للإسكواش لكل أهدافها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:57 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

تعرّف على "Corolla" الجديدة كليا من "تويوتا"

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 05:12 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

بريطانيا تحول منزلًا مهجورًا إلى مكان لحماية التاريخ

GMT 11:37 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

باحثون يكتشفون عظمة غامضة في جسم الإنسان

GMT 07:56 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

مهلا يا رونار

GMT 10:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات ريسبشن رائعة و جذابة تبهر ضيوفك

GMT 11:25 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشناوي يكشف سبب انتقادات حارس الأهلي له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday