خسارة النجم رافايل نادال لمباراته الأولى في عام 2018
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات دورة كويونغ الأسترالية الاستعراضية

خسارة النجم رافايل نادال لمباراته الأولى في عام 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خسارة النجم رافايل نادال لمباراته الأولى في عام 2018

الكندي ميلوس راونيتش
رام الله-فلسطين اليوم

خسر الأسباني رافايل نادال مباراته الأولى في 2018 أمام الفرنسي ريشار غاسكيه 4-6 و5-7 في دورة كويونغ الأسترالية الاستعراضية الثلاثاء، لكن المصنف الأول عالميا كشف ان ركبته التي عانى منها اخيرا، بحال "جيدة". وقوضت ركبة نادال اليمنى مشواره في نهاية 2017 واجبرته على الغياب عن دورة بريزبين الاسترالية الأسبوع الماضي، لكنه تمكن من اجراء تمارين جدية لاختبارها في الدورة الإعدادية لبطولة استراليا المفتوحة.

وبرغم خسارته بمجموعتين، قال الاسباني إنه سيعمل جاهدا حتى انطلاق بطولة استراليا في ملبورن بارك الاثنين المقبل وتستمر حتى 28 الجاري. وقال نادال "أنا سعيد للعودة الى استراليا. كانت موسمي ثقيلا في 2017 وبدأت الاستعدادات في وقت متأخر نسبيا". وتابع "لكني وصلت مع متسع من الوقت. من الرائع ان تشعر مجددا بخوض المباريات. كان اختبارا جيدا لي بعد خوض التمارين الجيدة. هذا هو الاهم".

وكان نادال، حامل لقب 16 بطولة كبرى، بعيدا في الدورة الاستعراضية عن افضل مستوياته، بمواجهة لاعب هزمه 15 مرة في 15 مباراة ضمن دورات المحترفين. وأضاف نادال (31 عاما) انه سيكون جاهزا لخوض الدور الاول من بطولة استراليا، اولى البطولات الاربع الكبرى. "الركبة جيدة. أنا هنا. لو لم اكن اشعر بحال جيدة، لما كنت متواجدا هنا. لذا هذه انباء سعيدة. ساتدرب جاهدا في الايام المقبلة لبطولة استراليا لاكون جاهزا".

ولن يخوض نادال اي مباراة أخرى في كويونغ، لكن من المقرر ان يشارك في دورة تاي بريك تنز في ملبورن بارك مساء الاربعاء. وعبر غاسكيه الذي غاب عن النسخة الماضية في كويونغ بسبب المرض والاصابة، عن سعادته بتحقيق الفوز على نادال ولو انه بشكل غير رسمي: "آمل أن أفوز عليه يوما ما في دورات المحترفين قبل الاعتزال. هو صديق لي، ومن الرائع مواجهته". وتابع "أنا سعيد بالطريقة التي العب فيها بعد هذا الاختبار مع رافا، هو و(السويسري روجيه) فيدرر هما الافضل في التاريخ".

وفاز الاسباني بابلو كارينيو بوستا على البلجيكي دافيد غوفان المصنف سابعا عالميا 1-6 و7-6 (7-4) و6-3. ولدى السيدات، تغلبت الالمانية اندريا بتكوفيتش بصعوبة على الاسترالية اليافعة ديستاني ايافا 3-6 و6-3 و6-2 وسط رياح شديدة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خسارة النجم رافايل نادال لمباراته الأولى في عام 2018 خسارة النجم رافايل نادال لمباراته الأولى في عام 2018



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday