فيدرر يترقب صدامًا سويسريًا في بطولة إنديان ويلز للتنس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سيواجه مواطنه ستان فافرينكا في قمة مباريات الدور الثالث

فيدرر يترقب صدامًا سويسريًا في بطولة إنديان ويلز للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيدرر يترقب صدامًا سويسريًا في بطولة إنديان ويلز للتنس

النجم السويسري روجر فيدرر
القاهرة - محمد عبد المحسن

    يصطدم نجم التنس السويسري روجر فيدرر، بمواطنه ستان فافرينكا، في قمة مباريات الدور الثالث من بطولة إنديان ويلز لكرة المضرب، أولى بطولات الأساتذة التسع هذا العام.

    وسبق أن تواجه الثنائي السويسري 3 مرات في إنديان ويلز، مالت الكفة صوب فيدرر في جميع المواجهات، وكان آخرها في نهائي نسخة 2017، وحينها توج روجر بلقبه الخامس في البطولة، وهو رقم قياسي، كما لعبا معًا في منافسات الزوجي، ووصلا إلى نهائي نسخة 2011، ونصف نهائي نسخة 2014.

ويتواجه الثنائي للمرة الـ25 في مسيرتهما الاحترافية، ويتفوق فيدرر في المواجهات المباشرة (21-3)، ويخوض اليوم 5 لاعبين من المصنفين العشر الأوائل عالميًا مباريات في الدور الثالث.

ويظهر النجم الإسباني رافائيل نادال، والذي يبحث عن مواصلة سجله الخالي من الهزائم أمام دييجو شفارتزمان (6-0)، وبدوره يستكمل المصنف الأول عالميًا نوفاك ديوكوفيتش مباراته أمام فيليب كولشرايبر والتي توقفت بسبب هطول الأمطار.

   ويتفوق ديوكوفيتش في المواجهات المباشرة على كولشرايبر (8-1)، وتغلب على الألماني 3 مرات، من قبل في إنديان ويلز أعوام 2008 و2010 و2016، ويخشى النجم الصربي مفاجآت الألماني، الذي أطاح بالأسترالي نيك كيريوس بطل أكابولكو.

   وبدوره، يسعى الياباني كي نيشيكوري للانتقام من هوبرت هوركاتش، الذي أطاح به منذ أيام من بطولة دبي، في الوقت الذي يواجه فيه وصيف إنديان ويلز عام 2012 جون إيسنر، نظيره الأرجنتيني جايدو بيلا.

  ومن المواجهات المرتقبة أيضًا في الدور الثالث، صدام الكرواتي مارين سيليتش مع الكندي دينيس شابوفالوف، إلى جان مواجهة الروسي كارين خاشانوف لمواطنه أندري روبليف.

اقرا ايضا روجر فيدرر ينجح في حصد لقب " بطولة دبي للتنس"

   وعلى هامش مباريات اليوم، حقق دييجو شفارتزمان 4 انتصارات وتعرض لـ19 هزيمة أمام المصنفين العشر الأوائل، ولم يحقق أي انتصار في 13 مواجهة أمام المصنفين الخمس الأوائل عالميًا.

   وحقق ستان فافرينكا 53 انتصار وتعرض لـ88 هزيمة أمام المصنفين العشر الأوائل عالميًا، من بينهم 3 انتصارات مقابل 21 هزيمة أمام فيدرر، و3 انتصارات مقابل 18 هزيمة أمام ديوكوفيتش، و3 انتصارات لحساب 17 هزيمة أمام نادال.

    ووصل الثلاثي هوركاتش ورادو ألبوت وأندري روبليف، إلى الدور الثالث من بطولة في فئة الأساتذة، للمرة الأولى في مسيرتهم الإحترافية.

    وحقق نادال 12 انتصارا وتعرض لهزيمة واحدة، أمام اللاعبين الأرجنتيين منذ بداية عام 2017، وأتت الهزيمة الوحيدة في عام 2018 أمام خوان مارتن ديل بوترو، في بطولة أمريكا المفتوحة.

قد يهمك ايضا فيدرر يؤكّد قدرته على المنافسة بقوة في بطولة رولان غاروس للتنس

استمرار غياب السويسري فيدرر يحزن منظمي بطولة أكابولكو

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرر يترقب صدامًا سويسريًا في بطولة إنديان ويلز للتنس فيدرر يترقب صدامًا سويسريًا في بطولة إنديان ويلز للتنس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday