اللاعبة ديما فطاني تنجح في تقديم أداء مميز مع جدة يونايتد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعدّ مستقبل كرة السلة النسائية في السعودية

اللاعبة ديما فطاني تنجح في تقديم أداء مميز مع جدة يونايتد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللاعبة ديما فطاني تنجح في تقديم أداء مميز مع جدة يونايتد

لاعبة كرة السلة السعودية، ديما فطاني
جدة -فلسطين اليوم

نجحت لاعبة كرة السلة السعودية، ديما فطاني، في تقديم أداء مميز مع فريقها جدة يونايتد السعودي في منافسات الدورة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2018 في الشارقة الإماراتية، التي اُختتمت قبل أسبوعين، حيث شهدت تلك الدورة بروز الرياضة النسائية السعودية بشكل قوي على المستوى العربي، لتكون تلك الدورة نقطة انطلاق للمرأة السعودية، وللموهوبة فطاني تحديدًا.

بالرغم أن فريق جدة يونايتد لم يحقق أي انتصار في الدورة بسبب ضعف عامل الخبرة بالمقارنة مع بطل الميدالية الذهبية فريق سبورتنغ المصري ووصيفه الفحيص الأردني والثالث الشارقة الإماراتي، إلا أن الموهوبة فطاني سجلت عدّة نقاط في جميع مباريات فريقها، لتساعد جدة يونايتد في حصد جائزة اللعب النظيف في الدورة، ولتكون الجائزة بداية رحلة الإنجازات للموهوبة فطاني.

وبعد نهاية تلك المنافسات بأسبوعين، ترى فطاني أن البطولة ساعدتها على التعلم والاستفادة من خبرات الأندية المنافسة، حيث أكدت "كانت تجربة اللعب في الشارقة رائعة بالنسبة لي، وقد استفدت منها كثيرًا، عبر الاحتكاك مع الأندية العربية المتطورة".

وحول سبب حبها لرياضة كرة السلة وممارستها في السعودية مع فريق جدة يونايتد، أكدت فطاني بالقول: "بدأت في ممارسة كرة السلة من سن الثامنة، والذي شجعني على اللعب مع نادي جدة يونايتد هي أختي، تارة فطاني، التي تلعب أيضاً كرة السلة، حيث كنت أزور النادي برفقة أختي التي تتدرب، لتشجعني فيما بعد على اللعب مع الفريق".

وأضافت "وأيضًا رئيسة نادي جدة يونايتد، الأستاذة لينا آل معينا، فهي أول من شجعني في نادي جدة يونايتد، فأنا أحب كرة السلة لأنها ساعدتني على تنظيم حياتي، وأيضاً هي الرياضة التي تسعدني كثيرًا". وتحدثت فطاني عن طموحاتها في المستقبل، حيث قالت: "أرغب في خوض العديد من البطولات الخارجية، والاستمرار في تمثيل وطني في الخارج على المستوى الرياضي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعبة ديما فطاني تنجح في تقديم أداء مميز مع جدة يونايتد اللاعبة ديما فطاني تنجح في تقديم أداء مميز مع جدة يونايتد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday