محمد بلماحي يؤكد على سعي الدراجين المغاربة في التتويج في أولمبياد البرازيل
آخر تحديث GMT 07:17:07
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن الاستعداد للذهاب إلى ريو 2016

محمد بلماحي يؤكد على سعي الدراجين المغاربة في التتويج في أولمبياد البرازيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد بلماحي يؤكد على سعي الدراجين المغاربة في التتويج في أولمبياد البرازيل

رئيس الاتحاد المغربي لسباق الدراجات محمد بلماحي
الدارالبيضاء: سعيد علي

أكد رئيس الاتحاد المغربي لسباق الدراجات محمد بلماحي، أن رياضة الدراجة أوفت بالتزاماتها تجاه وزارة الشباب والرياضة المغربية واللجنة الأولمبية المحلية، من خلال تحقيق التأهل للمرة الثانية على التوالي إلى دورة الألعاب الأولمبية، بعد دورة لندن 2012، وأوضح بلماحي، في تصريح أدلى به لـ"فلسطين اليوم" أن تأهل الدراجة المغربية إلى دورة ريو 2016 لم يأت بمحض الصدفة، مبرزًا أن صدارة المغرب للقارة الأفريقية في هذا الصنف الرياضي، وتألق دراجيه في مختلف المحافل الدولية، كان عنوانًا بارزًا لتتويج الدراجة المغربية بوسام الاستحقاق.

وتابع بلماحي قائلاً:" يجب ألا ننتظر من دراجينا المستحيل في الألعاب الأولمبية والفوز باللقب، فسباق الدورة الوحيد، الذي يمتد لمسافة 247 كيلومتر، سيعرف مشاركة أبرز الدراجين في العالم، والذين يزاولون هذا اللون الرياضي باحترافية كبيرة، ومن الصعب جدًا خلق المفاجأة والفوز بإحدى ميداليات السباق."

وأضاف أن هدف المنتخب المغربي في دورة ريو هو تشريف الدراجة المغربية واحتلال إحدى المراتب المشرفة، من جانب آخر قال بلماحي "إن جامعته لم تلتزم فقط بالتأهل إلى ريو بل أوفت بتكوين قاعدة كبيرة من ممارسي هذا اللون الرياضي"، مشيرًا على أن النتائج التي أفرزتها البطولة الوطنية الأخيرة، التي احتضنتها مدينة أفران الأسبوع الماضي، أكدت اهتمام الفئات السِنية برياضة الأميرة الصغيرة.

وتُجدر الإشارة إلى أن المغرب سيحضر دورة ريو الأولمبية بثلاثة دراجين هم سفيان هدي ومحسن لحسايني وأنس أيت العبدية، ويواصل الفريق الوطني استعداداته في مدينة الدار البيضاء حتى نهاية الشهر الجاري، قبل السفر إلى البرازيل ضمن الوفد الرسمي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بلماحي يؤكد على سعي الدراجين المغاربة في التتويج في أولمبياد البرازيل محمد بلماحي يؤكد على سعي الدراجين المغاربة في التتويج في أولمبياد البرازيل



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday