فافرينكا يعلن بدء حملة الدفاع عن بطولة فرنسا المفتوحة بمعنويات عالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتطلع إلى تحقيق إنجاز شخصي بعد وصوله في اللحظات الأخيرة

فافرينكا يعلن بدء حملة الدفاع عن بطولة فرنسا المفتوحة بمعنويات عالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فافرينكا يعلن بدء حملة الدفاع عن بطولة فرنسا المفتوحة بمعنويات عالية

السويسري ستانيسلاس فافرينكا
القاهرة – محمد عز

يتطلع السويسري ستانيسلاس فافرينكا حامل اللقب لتحقيق إنجاز شخصي بعد وصوله في اللحظات الأخيرة لبدء حملة الدفاع عن لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

ووجد فافرينكا المصنف الثالث عذرًا مقبولًا لشعوره بالارهاق بعد تتويجه بلقب بطولة جنيف على حساب مارين سيليتش كأول لقب على الأراضي السويسرية.

ولكن لا يوجد رفاهية إهدار الوقت بالنسبة لفافرينكا 31عامًا، ويبدأ حملته في بطولة فرنسا المفتوحة على الملاعب الرملية، الاثنين، بمواجهة التشيكي لوكاس روسول، بعد الفوز عليه الأسبوع الماضي.

وأضاف فافرينكا الذي تغلب على الصربي نوفاك ديوكوفيتش في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة العام الماضي، "إنها المرة الأولى التي أصل فيها متأخرًا هكذا، أتمنى ألا يؤثر ذلك علي غدًا، ولقد وصلت، السبت، استعد مع مدرب اللياقة، تدربت قليلًا، أردت المشاركة في التدريبات ولكن ليس لفترة طويلة لأنني لعبت كثيرًا مؤخرًا".

وأوضح "ثقتي بنفسي مرتفعة، اتمنى أن أفوز من أجل الدخول في الإيقاع الحقيقي لبطولات الغراند سلام الأربع الكبرى". ولم يسبق لفافرينكا الخسارة امام روسول المصنف 38 على العالم، وفاز عليه مرتين في الموسم الجاري.

وأشار اللاعب السويسري إلى إنه لاعب خطير، ينفذ ضربات الإرسال بشكل رائع، لا يمكنك أبدا أن تتوقع طريقة لعبه، ينبغي أن تتحلى بالقوة والتركيز في مواجهته".

ولا يرى فافرينكا نفسه مرشحًا للقب البطولة الفرنسية، موضحًا "أرى أن نوفاك ديوكوفيتش هو المرشح الأساسي، مثلما كان الوضع في العام الماضي". وتابع "الفوز على ديوكوفيتش صعب للغاية، وبعدها سيكون هناك أندي موراي ورافاييل نادال".

وفي منافسات الرجال في الدور الأول من بطولة فرنسا فاز الأسترالي نيك كيرجيوس على الإيطالي ماركو شكيناتو 7 6/ (8 6/) و7 6/ (8 6/) و6 .4/ وفاز الروسي تيمراز جاباشفيلي على الأمركي دونالد يانج 7 6/ (1/7) و6 2/ و6 3/ وتغلب الهولندي ايجور سيسلينج على الروماني أدريان أونجور /6 1 و2/6 و7 6/ (5/7).

وفي منافسات السيدات فازت التشيكية بيترا كفيتوفا على المجرية دانكا كوفينيتش 6 2/ و4 6/ و.5/7 وفازت الروسية أنستاسيا بافليوتشينكوفا على الاسبانية سارا سوريبس تورمو 6 2/ و6 /0. وتغلبت التايوانية سو وي هسي على الإسبانية لارا اروبارينا 7 6/ (8 6/) و6 3/ والسويسرية فيكتوريا جولوبيتش على الأمريكية اليسون ريسكي 6 2/ و/1 6 و6/2.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فافرينكا يعلن بدء حملة الدفاع عن بطولة فرنسا المفتوحة بمعنويات عالية فافرينكا يعلن بدء حملة الدفاع عن بطولة فرنسا المفتوحة بمعنويات عالية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday