أيمن فرغلي يسعى إلى إضافة لعبة الكاراتيه إلى أوليمبياد ريو
آخر تحديث GMT 22:46:27
 فلسطين اليوم -

في ظل تنامي رغبة اللاعبين الذهاب إلى البرازيل

أيمن فرغلي يسعى إلى إضافة لعبة الكاراتيه إلى أوليمبياد ريو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أيمن فرغلي يسعى إلى إضافة لعبة الكاراتيه إلى أوليمبياد ريو

رئيس اتحاد الكاراتيه أيمن عبد الحميد فرغلي
القاهرة - محمد عبد الحميد

كشف رئيس اتحاد الكاراتيه أيمن عبد الحميد فرغلي أنه جار السعي من أجل إدراج لعبة الكاراتيه في الدورة الأوليمبية المقبلة، مع إمكانية فوز مصر في عدد كبير من الميداليات الذهبية، خاصة وأنها متميزة على مستوى العالم في الكاراتيه .وأكد فرغلي أن وفد مصر سيشارك في اجتماعات ريودى جانيرو في البرازيل في أغسطس/آب المقبل للاتفاق على إدراج 5 لعبات جديدة إلى دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة وفي مقدمتها الكاراتية التي حققت فيها مصر مستويات عالمية كبيرة، مشيرًا إلى إمكانية فوز مصر بنحو 3 ميداليات ذهبية أو أكثر، خاصة وأن مصر حققت بطولات كبيرة في هذه اللعبة .

كما وافق عبد الحميد على استضافة منتخب مصر على أرض سيناء للتدريب فى مدينة الشباب الدولية في العريش، إلى جانب تنظيم البطولة المقبلة في الكارتية على أرض العريش مثلما حدث فى شرم الشيخ في جنوب سيناء.وأعلن أن زيارته إلى منطقة الكاراتية في شمال سيناء تأتي في إطار تشجيع المنطقة والهيئات الرياضية وشد أزر جميع لاعبي سيناء، خاصة بعد تحقيق جهود كبيرة ومشاركتهم بفاعلية في البطولة الدولية في شرم الشيخ وتحقيق إنجازات كبيرة توازي النتائج العالمية التي حققتها مصر في بطولات الكارتية على مستوى العالم .

وأعلن أن شمال سيناء أعطت الكثير للعبة الكارتية وخاصة في البطولات الدولية ، وأن مصر تحتاج إلى سيناء كجزء عزيز وغالى من أرض مصر وللمشاركة في البطولات الدولية، وأنه قام بهذه الزيارة لدعم سيناء وشد أزر المنطقة وجميع اللاعبين، وتشجيعهم على تحقيق مزيد من البطولات.وأشار إلى أن مصر من خلال البطولة الدولية السابقة في شرم الشيخ أصبحت رقم 1 في العالم، وأعطت المثل والقدوة للعالم وأثبتت أن مصر يمكنها تحقيق مراكز أولى في البطولات الدولية .

وناشد رئيس وأعضاء منطقة الكاراتية فى شمال سيناء ورؤساء الهيئات الرياضية واللاعبين بأن يكونو على قلب رجل واحد من أجل النهوض بمستوى اللعبة وتحقيق بطولات عالمية باسم مصر، حيث سبق الموافقة على توفير المدربين الدوليين داخل مناطق الكاراتية في محافظات سيناء والصعيد بهدف النهوض باللعبة وتشجيع الشباب من اللاعبين على تحقيق أداء عالمي في البطولات، إلى جانب تعميق ودعم الانتماء الوطني لدى الشباب، وأنه سبق زيارة المنطقة وحضور دورة صقل المتدربين في مجال الكاراتية وتكريم المتميزين في شمال سيناء في شهر مايو/أيار الماضي .

كما وافق رئيس الاتحاد على تلبية كل احتياجات منطقة شمال سيناء للكاراتية والهيئات الرياضية من أجل النهوض باللعبة وتحقيق نتائج طيبة محليًا وإقليميًا ودوليًا.واستعرض رئيس منطقة شمال سيناء للكاراتية عبد الله قنديل بدوي الإنجازات التي حققتها المنطقة في البطولات المحلية والقومية والدولية بفضل جهود اللاعبين وحرصهم على رفع اسم مصر وسيناء عاليًا، كما استعرض المدير التنفيذي للمنطقة الكابتن كمال جامل سويلم المشاركة في البطولات الدولية وتحقيق مراكز متقدمة، مشيرًا إلى وجود 13 هيئة رياضية تتنافس في البطولات .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن فرغلي يسعى إلى إضافة لعبة الكاراتيه إلى أوليمبياد ريو أيمن فرغلي يسعى إلى إضافة لعبة الكاراتيه إلى أوليمبياد ريو



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday