جنسون باتون يري أنه محظوظ لتضرر سيارته فقط خلال تجارب موناكو
آخر تحديث GMT 09:25:42
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات

"جنسون باتون" يري أنه محظوظ لتضرر سيارته فقط خلال تجارب "موناكو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جنسون باتون" يري أنه محظوظ لتضرر سيارته فقط خلال تجارب "موناكو"

جنسون باتون سائق مكلارين
القاهرة - محمد عبد الحميد

وصف جنسون باتون سائق مكلارين نفسه بالمحظوظ بعد تضرر سيارته فقط وعدم تعرضه لإصابة خطيرة اثر اصطدامه بغطاء بالوعة خلال التجارب الحرة لسباق جائزة موناكو الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات أمس الخميس.

وقال بطل العالم 2009 للصحفيين بعد توقف التجارب الحرة الأولى والتأكد من تغطية البالوعة "هذا حادث لا نريد بالتأكيد رؤيته هنا"، وأضاف "كنا محظوظين بطريقة ما بتضرر السيارة فقط لأنها بقيت على الأرض وهو أمر جيد،هناك مخاطر كافية... وجود غطاء بالوعة غير مثبت أمام سيارة سريعة هو أمر خطير للغاية."

وتثبت أغطية البالوعات جيدا عن طريق اللحام على حلبة الشوارع في الإمارة المطلة على البحر المتوسط لكي لا تتحرك بفعل الضغط السفلي القوي للسيارات، والحطام المتطاير هو مصدر قلق كبير للرياضة التي تختبر وسائل مختلفة لتأمين السائقين داخل قمرة القيادة منذ اصطدام قطعة متطايرة بخوذة البرازيلي فيليبي ماسا في جائزة المجر الكبرى في 2009، وأدخل ماسا السائق السابق لفيراري ووليامز الحالي في غيبوبة اصطناعية لعدة أيام بعد الحادث.

وتوفي البريطاني جاستين ويلسون السائق السابق في فورمولا 1 في العام الماضي بعد اصطدام حطام بخوذته في حادث في سباق في سلسلة سباقات اندي الأمريكية فيما عانى الفرنسي جول بيانكي من إصابات في الرأس أدت إلى وفاته بعد حادث في سباق اليابان عام 2014.

وأعلنت أسرة بيانكي عبر محاميها أمس الخميس أنها ستقاضي الاتحاد الدولي للسيارات ومجموعة إدارة فورمولا 1 وفريق ماروسيا الذي كان يقود له الفرنسي الراحل، وقال باتون إن الغطاء تسبب في تضرر الجناح الأمامي وأرضية السيارة والمكابح، أشار إلى أنه يعلم أن سباق موناكو أبرز سباقات البطولة لديه سجل رائع في الأمان وأن مراقبي السباق على أعلى مستوى ويفتخرون برد فعلهم السريع تجاه هذه المشاكل وإبعاد الحطام عن الحلبة.

وقال أكثر السائقين خبرة ورئيس رابطة سائقي الجائزة الكبرى "هذا أحد الأشياء التي تصطدم بالسيارة ولا تفكر فيها. لكن عندما تعود وتفكر في الأمر جيدا.. فإذا كان الغطاء بارزا فإن الأمور كان يمكن أن تكون أسوأ بكثير. هذا لم يحدث لكن يجب أن نفكر في إمكانية حدوث ذلك، هذا أمر لا تتوقع حدوثه ولا يمكن أن نتحمل حدوثه مرة أخرى."

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنسون باتون يري أنه محظوظ لتضرر سيارته فقط خلال تجارب موناكو جنسون باتون يري أنه محظوظ لتضرر سيارته فقط خلال تجارب موناكو



 فلسطين اليوم -

تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday