خالد حمودة يكشف الاستعانة بالمحترفات لتطوير المنتخب
آخر تحديث GMT 23:40:33
 فلسطين اليوم -

استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا للسيدات

خالد حمودة يكشف الاستعانة بالمحترفات لتطوير المنتخب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد حمودة يكشف الاستعانة بالمحترفات لتطوير المنتخب

خالد حمودة رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد
القاهرة - محمد عبد الحميد

 أكد خالد حمودة رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد أن مصر ستشارك بمنتخب السيدات في بطولة الأمم الإفريقية المقبلة  ال22 للسيدات لكرة اليد و التى ستقام فى الفترة من 28 نوفمبر إلى 7 ديسمبر المقبل فى مدينة لواندا الأنجولية تأتي في ظل طموح الإتحاد في تطوير الكرة النسائية جدياً.

وقال حمودة :" طموحنا و أهدافنا فى تطوير كرة اليد النسائية فى مصر و ذلك بعد أن حقق منتخب مصر للناشئات بطولة الأمم الإفريقية الاخيرة و صعوده إلى كأس العالم فى سلوفاكيا و أيضًا حصول منتخب مصر للشابات على برونزية الأمم الإفريقية و صعوده  إلى كأس العالم فى روسيا في انجاز يحدث لأول مرة فى تاريخ كرة اليد النسائية المصرية".

وأضاف حمودة " سوف يكون قوام منتخب مصر للسيدات من أفضل العناصر الموجودة فى منتخبي مصر للناشئات و الشابات بالإضافة إلى تدعيم صفوف المنتخب بالمحترفات المصريات فى فرنسا مروة عيد و رحاب جمعة و الاستفادة من خبراتهن الدولية بجانب اختيار أفضل العناصر فى فرق الدرجة الأولى فى مصر".

كانت قرعة بطولة الامم الإفريقية ال22 للسيدات لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية و التي تضم كلًا من منتخب تونس و منتخب الجزائر و منتخب مصر و منتخب الكونغو - منتخب غينيا .

كما تضم المجموعة الأولى كلًا من منتخب "الكونغو الديمقراطية " منتخب أنجولا - منتخب الكاميرون - منتخب السنغال - منتخب كوت دى فوار".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد حمودة يكشف الاستعانة بالمحترفات لتطوير المنتخب خالد حمودة يكشف الاستعانة بالمحترفات لتطوير المنتخب



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday