آندي موراي يتلقى هزيمة غريبة في بطولة أميركا المفتوحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال مباراته الافتتاحية مع الروسي تيموراز جاباشفيلي

آندي موراي يتلقى هزيمة غريبة في بطولة "أميركا المفتوحة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آندي موراي يتلقى هزيمة غريبة في بطولة "أميركا المفتوحة"

المصنف الأول عالميًا آندي موراي
واشنطن ـ يوسف مكي

تلقى المصنف الأول عالميًا آندي موراي، هزيمة غير متوقعة في المباراة الافتتاحية له في بطولة "أميركا المفتوحة" للتنس بنتيجة "6– 4، 4– 6، 7– 6 (4)" أمام الروسي تيموراز جاباشفيلي الذي لم يفز من قبل بلقب أي جولة مساء الأربعاء.

ولم يشفع الأداء الذي قدمه موراي في المجموعة الثالثة له في الفوز باللقاء ليتلقى بذلك خسارة هي الأولى له منذ عام 1993 ما أصابه بخيبة أمل كبيرة.

وأوضح جاباشفيلي الذي يمتلك سجلًا بواقع "9 – 13" في عام 2015، أنه كان يطلق عليه لقب "تسونامي" في الماضي نظرًا لأنه يقدم أداء قويًا في مباراة واحدة بينما يتلقى هزيمة بعد ذلك من أي لاعب، معربًا عن سعادته البالغة بعد الفوز الذي حققه على لاعب بحجم موراي والذي يعد الأهم خلال مسيرته في رياضة التنس.

ويذكر أن موراي الحاصل على وصيف بطولة "أميركا المفتوحة" عام 2006 خسر الجولة الأولى بعدما وصل إلى نصف نهائي بطولة "ويمبلدون" الشهر الماضي، وعلى الرغم من الهتاف والدعم من الجماهير الحاضرة للقاء إلا أنه لم يتمكن من مواصلة أدائه الذي قدمه في أول المجموعات بعد أن كان متقدمًا بنتيجة "4 – 1" وخسر في نهاية المجموعة الأولى، ثم حاول مرة أخرى خلال المجموعة الثانية والثالثة ولكنه في النهاية خسر اللقاء.

وتغلب الأميركي جون إيسنر في وقت سابق الأربعاء على فيكتور استريلا من جمهورية الدومينكان بنتيجة "6– 3، 7-6، (5)" بعد 17 إرسال ساحق، كما تغلب في مباراة أخرى المصنف السابع فيليسيانو لوبيز على ليتون هيويت بنتيجة "4– 6، 7– 5، 6– 3"، وبالتالي يواجه لوبيز سام جروث في مباراته المقبلة بعدما فاز الأخير على المصنف التاسع فيكتور ترويسكي بنتيجة "6– 3، 6– 4".

وتأهل الأميركي غير المصنف ستيف جونسون، بعد تغلبه على المصنف الـ 11 برنارد توميتش بنتيجة "6– 7 (7)، 6– 4، 6– 2"، وشملت قائمة الفائزين الآخرين غريغور ديميتروف والكسندر زفيريف.

وعلى صعيد المنافسات في تنس السيدات انسحبت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا، بعد تعرضها لإصابة في أسفل الساق اليسرى مما سمح للاعبة سلون ستيفنز الانتقال إلى الدور ربع النهائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آندي موراي يتلقى هزيمة غريبة في بطولة أميركا المفتوحة آندي موراي يتلقى هزيمة غريبة في بطولة أميركا المفتوحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday