أبو الحجاج عبد الغني يكشف المعوقات التي تلاحق مجلس إدارته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أنهم اعتمدوا على أنفسهم في دعم النادي

أبو الحجاج عبد الغني يكشف المعوقات التي تلاحق مجلس إدارته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبو الحجاج عبد الغني يكشف المعوقات التي تلاحق مجلس إدارته

الدكتور أبو الحجاج عبد الغني
القاهرة - محمد عبد الحميد

عقد مجلس إدارة نادي الرواد في مدينة العاشر من رمضان برئاسة الدكتور أبو الحجاج عبد الغني مؤتمرًا صحافيًا لشرح المعوقات التي تعترض مسيرة المجلس في تطوير البنية التحتية والإنشائية والرياضة لأحد القلاع الرياضية في جمهورية مصر. وأكد رئيس النادي أبو الحجاج عبد الغني ان المجلس الحالي تسلم تركة ثقيلة جدا من مجالس الادارات السابقة حيث كانت خزانة النادي تئن من الديون لجهات حكومية وغير حكومية وبمبالغ طائلة.
 
وأضاف رئيس الرواد ان المجلس اضطر للمغامرة وركوب الصعب رافضا الاعتراف بالواقع المستحيل من أجل تدبير موارد مالية من خلال طرق أبواب وزارة الشباب والرياضة ورجل الأعمال في مدينة العاشر من رمضان، مضيفًا "لم يستجب لاستغاثتنا أحد".وكشف أن المجلس بحث عن حلول بديلة لإنعاش خزانة النادي معتمدا على موارده الذاتية من خلال فتح باب العضوية امام 1000 عضو جديد وفتح منافذ لمطاعم وكافتيرات للتأجير بجانب السيطرة على أبواب النادي لتحصيل مبالغ من تذاكر الدخول لغير الأعضاء من زوار النادي.وشدد عبد الغني على ان المجلس سار ايضا في خط متواز اخر بترشيد الانفاق في النادي ومنع اساءة استغلال المال العام ليدخل بعد ذلك نفق تطوير البنية التحتية والمنشآت المظلمة ليجعله منيرا بعد البدء في تطويرها، لافتًا إلى أن احداث ثورة انشائية تفوق أي ناد اخر في مصر خلال الوقت الحالي.
أبو الحجاج عبد الغني يكشف المعوقات التي تلاحق مجلس إدارته 
وقال "ان الزمالك هلل وملأ الدنيا ضجيجا بعد تطوير منشأته بأموال وزارة الرياضة ولكننا فعلا نفس الأمر دون مساعدة من أحد ولا اعرف ما سبب ان يتخلى عنا وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز على الرغم من أنه يدعم كل شبر في مصر ونجن نادى تابع للوزارة وليس ناديا خاصا". وشدد على ان نادي الرواد يخدم ما يقرب من 60 الف شاب ويجب على الوزارة تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية المتعلقة بالاهتمام بالشباب وتوفير المنشآت الشبابية التي تبعده عن الإدمان والمخدرات والتطرَف.
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الرواد ان المجلس نجح في تحديث منشآت النادي التي بدأها بالفعل بإنشاء ملعب كرة قدم قانوني به مضمار لألعاب القوى وتطوير ملاعب كرة اليد والسلة وانشاء الصالة المغطاة للألعاب النزالية بتكلفة مالية تتعدى الـ13 مليون جنيه بجانب "جيم" على أعلى مستوى وبحيرة صناعية ومنطقة "لاند سكيب" يناسب نادي الرواد وأعضائه. يُذكر أن نادي الرواد يضم العديد من الأنشطة الرياضية حيث يمارس أعضاء النادي 22 لعبة رياضية بها العديد من أبطال العالم في الكاراتيه وتنس الطاولة وكرة السرعة. ووجه رئيس الرواد عتابًا لوزير الشباب والرياضة لعدم دعمه النادي في المنشآت خصوصًا ان النادي عليه التزامات بالإنفاق على مرتبات العاملين به شهريا بما يقرب من 300 الف جنيه بجانب الصرف على 22 لعبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو الحجاج عبد الغني يكشف المعوقات التي تلاحق مجلس إدارته أبو الحجاج عبد الغني يكشف المعوقات التي تلاحق مجلس إدارته



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday