أيمن سعد ينفي الاشاعات ويؤكد صدور كل التأشيرات عدا واحدة مرفوضة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اتحادالسباحة شكا مما اعتبره تعنت مدير الاتحاد الاماراتي

أيمن سعد ينفي الاشاعات ويؤكد صدور كل التأشيرات عدا واحدة مرفوضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أيمن سعد ينفي الاشاعات ويؤكد صدور كل التأشيرات عدا واحدة مرفوضة

أيمن سعد
القاهرة – محمد عبد الحميد

شهدت الساعات الماضية جدلاً كبيراً وتضاربا" في التصريحات حول أزمة تأشيرات المنتخب المصري المشارك في البطولة العربية للسباحة القصيرة والتي تقام في دبي خلال الفترة من 4 وحتى 7 أبريل المقبل.

وشكى اتحاد السباحة برئاسة ياسر إدريس من تعنت أيمن سعد المدير التنفيذي للاتحاد الإماراتي والذي يهدّد بعدم مشاركة المنتخب الوطني للسباحة في البطولة العربية للسباحة القصيرة.

ووفقا للإتحاد فإنه تم إرسال أسماء البعثة المشاركة في البطولة منذ يوم 17 مارس الجاري، إلا أن مدير الاتحاد الإماراتي تعنّت في إرسال التأشيرات الخاصة بأربعة سباحين وهم أدهم عبد المجيد وعمر عليوة ومحمد سامي والأخير هو الثالث على مستوى العالم.

من جانبه كشف أيمن سعد المدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي للسباحة  التفاصيل الكاملة لأزمة تأشيرات البعثة المصرية للسباحة المشاركة في البطولة العربية . وأكد على أن كل الأمور المتداولة التي تخص بعثة مصر المشاركة في البطولة عارية عن الصحة، مؤكدًا دعمه للمنتخب المصري للسباحة وتوفير كل المتطلبات، والتأكيد علي مشاركة اللاعبين واللاعبات. 

وقال سعد :"السادة الافاضل من مدربين و إداريين و أسر اللاعبين و اللاعبات في مصر أننى فضلت ان اكتب كلمات قليلة رغم عدم اهتمامي بالرد فى معظم الأحيان على أي أخبار صحفية او اتهامات شخصية ترفعاً فوق الصغائر، و لكنني قررت أن أكتب تلك الكلمات لأن ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية على الميديا و التواصل الاجتماعي هو إفتعال لمشكلة غير موجودة من الأساس و محاولة لتكوين توجه ضد شخصي من منطلق تكريس فكرة محاربتي للسباحة المصرية و المنتخب المصري المشارك بالبطولة العربية للسباحة في دبي 2016 ".
 
وتابع سعد :" أن حجم العمل و المسؤوليات التى نتولاها تجعلنا نسير إلى الامام و لا نلتفت إلى ما يدور حولنا من تعليقات او اتهامات و لكن حينما نذكر المصلحة الوطنية و حق أبنائنا السباحين و رفعة شأن الرياضة المصرية كان حقاً علينا ان نقف و نوضح ما يلى :

 أولا : "مصر هى الوطن الذي تشرفت برفع علمه بالبطولات و المحافل الدولية و هي كل ما نملك من معان نبيلة و شريفة بداخلنا و لا احد يمكن له المزايدة على انتمائنا لبلدنا التي كنا و سنظل اوفياء لها طول العمر".

 ثانيا : ما ذكر تجاه شخصي من فكرة محاربة المنتخب المصري و عدم اصدار تأشيرات له هو امر عار تماما من الصحة حيث ان كل اللاعبين استلموا تأشيراتهم عدا لاعب واحد رفضت استمارته أمنيا و يسعدني اطلاعكم على المستندات التى تدعم تصريحي بهذا الأمر ، و وجاري استخراج تأشيرة أخر فرد في الجهاز الفني و الإدارى المعاون خلال الساعات القليلة القادمة. 

 ثالثا : منتخب مصر هو المسيطر على البطولات العربية بكافة مستوياتها للناشئين و الكبار ، فلمّا يطلب الاتحاد الاماراتي تنظيم البطولات العربية ثم يخشى مشاركة مصر في البطولة و يضع في طريقها العراقيل لان من البديهيات هو فوز مصر و أن كان هناك اى توجة فالاحرى بنا ان لا نستضيف البطولة من الأساس. 

رابعا : أود أن أوضح أن الدعوة الصادرة والمعتمدة من قبل الأمانة العامة واللجنة الفنية في الاتحاد العربى نصت على ان تاريخ التقديم للتأشيرات 1 مارس و نظرا لتأخر المنتخب المصرى وبناء على التعاون الذى قدمتة اللجنة المنظمة والتفهم من قبل الاتحاد الاماراتى تم قبول مدّ الاجل المقترح من قبل الاتحاد العربى الى يوم 17 مارس و أن كان هناك رغبة في تعنت لكان رفض مّد الأجل هو الخيار وقتها أو رفض إصدار التأشيرات هو الموقف فى حينها و هذا على النقيض فأننا باللجنة المنظمة نعمل بشكل دؤوب لتلبية طلبات كافة الاتحادات العربية. 

وواصل : "أتمنى ان أكون اوضحت صورة رغبت فى تصحيحها لدى الكثير من الذين اطلعوا او تابعوا ما كتب خلال الساعات الماضية اتمنى ان نرى حقيقة الامور و ان نعمل على التطوير و التصحيح و ان نبذل الجهود من اجل ابنائنا اللاعبين في مختلف المجالات اتمنى ان نبتعد عن افتعال المشكلات و القضايا و تحويل اى نقاش الى خلاف عميق بين اشخاص و مؤسسات و هيئات اتمنى التوفيق لمصر و لابنائى و بناتى سبّاحي مصر الذين ارغب فى رؤيتهم يعتلون منصّات التتويج وبتلك الكلمات سنغلق هذا الامر و نلتفت الى عملنا و نواصل جهودنا لتطوير ما نقدمه من عمل فني و اداري يهدف الى تطوير مستوى السباحة العربية".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن سعد ينفي الاشاعات ويؤكد صدور كل التأشيرات عدا واحدة مرفوضة أيمن سعد ينفي الاشاعات ويؤكد صدور كل التأشيرات عدا واحدة مرفوضة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday