رئيسالفورميولا وان يبدي ندمه على تحدي فريق مرسيدس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هاميلتون كان يمتلك 66 نقطة قبل المنافسة على لقب السباق

رئيس"الفورميولا وان" يبدي ندمه على تحدي فريق "مرسيدس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس"الفورميولا وان" يبدي ندمه على تحدي فريق "مرسيدس"

سباقات "الفورميولا وان"
موسكو - حسن عمارة

أبدى الرئيس التنفيذي لسباقات "الفورميولا وان" بيرني إكليستون، ندمه على عرض جائزة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني على فريق "مرسيدس" لهذا الموسم.
وتوعد إكليستون بإجبار الفرق على العودة إلى استخدام المحركات 8 سلندر على شكل "V" العام المقبل، حيث تحدى إكليستون على تكرار إنجاز عام 2014، معتقدًا بأن حلبة السباق ستمثل متاعب على فريق "مرسيدس"، إلا أن لويس هاميلتون تمكن من حصد لقب بطولة الصانعين التي أقيمت الأسبوع الماضي في روسيا.

رئيسالفورميولا وان يبدي ندمه على تحدي فريق مرسيدس

رئيسالفورميولا وان يبدي ندمه على تحدي فريق مرسيدس

وحصل هاميلتون الذي حقق الفوز في 20 سباقًا خلال الموسمين الماضيين جنبًا إلى جنب مع زميله في الفريق نيكو روزبرغ صاحب إنجاز الفوز في ثماني سباقات على الجائزة المالية المخصصة من إكليستون، والذي قال إنه في حال استطاع فريق "مرسيدس" إدراك الإنجاز الذي حققه فريق "ريد بول" بحصد البطولة لمرتين على التوالي والفوز في 21 سباقًا فإنهم سوف يتسلمون الجائزة المالية التي قدرت قيمتها بنحو 50 مليون جنيه إسترليني.

رئيسالفورميولا وان يبدي ندمه على تحدي فريق مرسيدس

ومن جهة أخرى، أشار إكليستون إلى أنه سوف يحاول إجبار الفرق على العودة إلى استخدام المحركات 8 سلندر بداية من عام 2016 وهو ما قد يثير أزمة خلال الأيام المقبلة لما ستتكبده الشركات المصنعة من مبالغ مالية ضخمة لاستثمارها مئات الملايين من الجنيهات في تطوير هذه المحركات.
وكانت المحركات 6 سلندر الصديقة للبيئة والمستخدمة في الوقت الحالي تم تقديمها العام الماضي، وتعد أقل استهلاكًا للوقود عن النماذج السابقة، على أن المحركات الصديقة للبيئة لم تلق استحسانًا من المشجعين الذين يرونها تفتقر إلى الأداء الذي كانت تتمتع به النماذج السابقة لسيارات "الفورميولا وان".

وفي السياق نفسه فإن الفرق سوف تحتاج إلى إعطاء موافقة على مثل هذا التغيير المهم والمؤثر الذي يتعلق بالمحرك، حيث أن اللوائح المعمول بها بخصوص المحرك الحالي تمتد حتى نهاية عام 2020، إلا أن إكليستون لا يرى أهمية استصدار موافقة من هذه الفرق بحيث يفكر في أنه ينبغي تطبيق هذا النظام وإبلاغهم به.
ومن المتوقع أن يستكمل هاميلتون سلسلة انتصاراته بتحقيق لقب العالم الثالث له والوصول إلى منصة التتويج في سباق الجائزة الكبرى الأميركي، والذي سوف يقام الأحد المقبل في أوستن في ولاية تكساس، اعتمادًا على المراكز التي سوف يشغلها فيتيل وروزبرغ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيسالفورميولا وان يبدي ندمه على تحدي فريق مرسيدس رئيسالفورميولا وان يبدي ندمه على تحدي فريق مرسيدس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday