مُدرب منتخب الطائرة يُبين أنّ المنافسة ستكون شرسة مع تونس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شدد على أنّ هدف المنتخب هو التأهل لأوليمبياد البرازيل

مُدرب منتخب الطائرة يُبين أنّ المنافسة ستكون شرسة مع تونس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُدرب منتخب الطائرة يُبين أنّ المنافسة ستكون شرسة مع تونس

مدرب منتخب مصر للكرة الطائرة نهاد شحاتة
القاهرة – محمد عبد الحميد

كشف مدرب منتخب مصر للكرة الطائرة نهاد شحاتة، أنّ المنتخب سيبدأ الأحد، معسكر مغلق في فنلندا، ويمتد المعسكر من ٢٧ ديسمبر (كانون الأول)، وحتى ١ يناير (كانون الثاني)، ضمن استعدادات المنتخب المصري لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو، والتي ستُنظم في الفترة من ٥ إلى ١٥ يناير (كانون الأول) المقبل.

وكشف شحاتة، أنّ المنتخب سيخوض خلال هذا المعسكر، ثلاث مباريات ودية مع المنتخب الفنلندي، مُضيفًا أنّ الفترة المُنقضية من الإعداد شهدت التركيز في العمل على نقاط ضعف الفريق المصري المُتمثلة في حائط الصد، والدفاع، وقد تحسن كثيرًا أداء لاعبي المنتخب المصري في الفترة المُنقضية.

وشدد نهاد أنّ الهدف الرئيسي للمنتخب في الفترة المُقبلة هو التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو، وذلك بالحصول على المركز الأول في التصفيات الأفريقية، مؤكدًا أنه بالرغم من أنّ مصر هي بطل أفريقيا المتوج باللقب هذا العام للمرة السادسة، إلا أنّ المنافسة على المركز الأول ستكون شرسة، خصوصًا مع فرق تونس، والجزائر، والكاميرون، المنافسين الدائمين لهم، والذين يطمحون مثلنا في التأهل للأولمبياد.

يُذكر أنّ التصفيات الأفريقية تمنح بطاقة واحدة للأولمبياد، وهي لصاحب المركز الأول فقط، أمّا أصحاب المركزين الثاني، والثالث فيكون لهم فرصة أخرى بخوض تصفيات عالمية مؤهلة للأولمبياد.

كان  الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإيطالي فلافيو جولينيلي، والمدرب نهاد شحاتة قد إختار ١٤ لاعب لخوض المعسكر، والبطولة وهم في مركز ٢ أحمد صلاح، ورضا هيكل، وفي مركز صانع الألعاب عبدالله عبدالسلام، وحسام يوسف، وفي مركز سنتر بلوك، عبد الحليم عبو، وممدوح عبدالمنعم، وعبداللطيف عثمان، ورشاد شبل في مركز ٤، وعمر نجيب، ومحمد الحسيني، وأحمد سعيد، وأحمد قطب، وفي مركز الليبرو محمد معوض، ومحمد رضا، وشهدت قائمة اللاعبين غياب كل من محمد بدوي، وأحمد يوسف للإصابة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُدرب منتخب الطائرة يُبين أنّ المنافسة ستكون شرسة مع تونس مُدرب منتخب الطائرة يُبين أنّ المنافسة ستكون شرسة مع تونس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday