آندي موراي مستعد للتخلي عن بطولة أستراليا المفتوحة حال ولادة زوجته
آخر تحديث GMT 12:58:06
 فلسطين اليوم -

خسر المصنف الثاني عالميًّا 4 مرات في نهائي المنافسة

آندي موراي مستعد للتخلي عن بطولة أستراليا المفتوحة حال ولادة زوجته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آندي موراي مستعد للتخلي عن بطولة أستراليا المفتوحة حال ولادة زوجته

البريطاني آندي موراي
القاهرة- محمد عبدالحميد

شدَّد المصنف الثاني عالميًّا، البريطاني آندي موراي، أنه سيتخلى عن المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة إذا ما فاجأت آلام الوضع زوجته الحامل في طفلهما الأول مبكرًا.

ومن المقرر تنظيم المباراة النهائية لفردي الرجال في أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي في ملبورن بارك في 31 كانون الثاني/يناير الجاري، في حين يتوقع أن تضع زوجة موراي كيم طفلهما منتصف شباط/فبراير المقبل، وهو موعد سيسمح له بالعودة إلى بريطانيا في موعد الولادة بعد انتهاء البطولة.

وكان موراي (28 عامًا) أكد نهاية العام الماضي أنه سيتخلى عن سعيه للفوز بلقب أستراليا المفتوحة للمرة الأولى، إذا ما فاجأت آلام الوضع زوجته خلال منافسات البطولة، السبت المقبل، حينما وجَّه إليه السؤال من قبل.

وذكر موراي للصحافيين: الشيء نفسه سيحدث.. بالنسبة لي طفلي هو الأهم وزوجتي أهم عندي من مباراة في التنس، في معظم الأيام أفكر في ذلك وفي هذا التغيير الكبير المقبل، هذا أمر في غاية الإثارة.. تجربة جديدة بالنسبة لي وهو أمر جيد.

لكنه أكد أنه لا يزال يركز على الفوز باللقب الأول في ملبورن بارك، بعد أن خسر في نهائي البطولة 4 مرات رغم تفكيره كثيرًا في وصول الطفل الأول أيضًا.

وعن خططه بعد أستراليا المفتوحة، ذكر موراي: بعد الانتهاء من البطولة هنا سأعود للوطن حيث سأبقى لمدة 4 أو 5 أسابيع، سيكون أمامي هناك وقت للراحة وتجديد طاقتي بعد الانتهاء من بطولة أستراليا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آندي موراي مستعد للتخلي عن بطولة أستراليا المفتوحة حال ولادة زوجته آندي موراي مستعد للتخلي عن بطولة أستراليا المفتوحة حال ولادة زوجته



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday