دانييل كفيات يحقق لقب أفضل سائق في سباق الصين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب حصوله على المركز الثالث في البطولة

دانييل كفيات يحقق لقب أفضل سائق في سباق الصين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دانييل كفيات يحقق لقب أفضل سائق في سباق الصين

الروسي دانييل كفيات
القاهرة - محمد عبد الحميد

اختير الروسي دانييل كفيات كأفضل سائق في جائزة الصين الكبرى في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، وذلك بعد حصوله على المركز الثالث لينعش آمال رد بول في منافسة فيراري.

ودبّ خلاف بين كفيات وسيباستيان فيتل سائق فيراري في شنغهاي يوم الأحد بعد اصطدام السائق الألماني مع زميله الفنلندي كيمي رايكونن في المنعطف الأول أثناء محاولة سائق رد بول تجاوزهما. واتهم فيتل السائق الروسي بالقيادة "مثل رجل مجنون"، قائلًا إنه انطلق بسيارته مثل الصاروخ لكن تصويتًا لعشاق الرياضة على موقع البطولة الرسمي فورمولا 1 دوت كوم ساند كفيات.

واستحدثت جائزة أفضل سائق في كل سباق هذا الموسم وتقوم الجماهير بالتصويت في محاولة لزيادة تفاعلها مع البطولة التي شهدت انخفاضًا في عدد المتابعين عبر التلفزيون. وفي وقت ممتاز قبل جائزة روسيا الكبرى صعد كفيات على منصة التتويج للمرة الثانية في مسيرته وهو ما أسعد فريقه. وأضاف كريستيان هورنر رئيس الفريق الذي فشلت مفاوضاته مع فيراري لإمداده بالمحركات معاندًا فيتل إن كفيات قدم "قيادة ممتازة."

وحصد فيتل بطولة العالم 4 مرات مع رد بول في الفترة بين 2010 و2013، وأنهى سباق الصين في المركز الثاني لكن بفارق 37 ثانية خلف نيكو روزبرغ سائق مرسيدس الذي انتصر في أخر 6 سباقات. وتابع هورنر للصحافيين "مرسيدس مازال في المقدمة لكننا نطارد فيراري". وبدأ دانييل ريتشياردو سباق الصين من الصف الأول أمام فيتل ورايكونن، لكن آماله في الفوز تبخرت بعد ثقب في الإطار في اللفة الثانية.

لكن السائق الأسترالي حصل على المركز الرابع للمرة الثالثة على التوالي متقدمًا على رايكونن الذي جاء خامسًا. وأضاف ريتشياردو أن ثقب الإطار وخروج سيارة الأمان أثرا على سباقه ووصف الأمر كأنه "التعرض للكمات في البطن من بطل العالم في الوزن الثقيل". وأضاف أن تعافيه حول السباق إلى أحد أفضل السباقات على مدار مسيرته، وأن هناك العديد من الأسباب التي تجعله يشعر بالتفاؤل حول المستقبل. وتابع "بالتأكيد كان الأمر مبشرًا، حتى الآن بعد 3 سباقات أظهرنا قوتنا في بعض الأوقات وهي قوة لم نكن نتوقع ظهورها في هذا الوقت من الموسم". وفشل رد بول في الفوز بأي سباق في موسم 2015 الذي طغى عليه الخلاف مع شركة رينو بسبب ضعف وحدة الطاقة قبل أن تتحسن الأمور هذا الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دانييل كفيات يحقق لقب أفضل سائق في سباق الصين دانييل كفيات يحقق لقب أفضل سائق في سباق الصين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday