فانينغ تثق في قدرة مصر على تنظيم دوري الخماسي الحديث
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

أوضحت أن الاتحاد المصري له خبرة طويلة مع هذه الأحداث

فانينغ تثق في قدرة مصر على تنظيم دوري الخماسي الحديث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فانينغ تثق في قدرة مصر على تنظيم دوري الخماسي الحديث

سكرتير الاتحاد الدولي للخماسي الحديث وممثلة عن رئيس الاتحاد الدولي شايني فانينغ
القاهرة - محمد عبد الحمي

كشفت سكرتير الاتحاد الدولي للخماسي الحديث وممثلة عن رئيس الاتحاد الدولي شايني فانينغ، عن رضاها بأن تجرى تنظيم البطولة في مصر، موضحة أنه سيكون جيد جدا، حيث إن مصر والاتحاد المصري للخماسي الحديث لديه خبرات طويلة في تنظيم مثل هذه البطولات نتيجة الخبرات السابقة في إقامة البطولات المختلفة، حيث تأتي أهميتها في أنها مؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 التي يشارك بها 206 لاعب ولاعبة من 38 من مختلف دول العالم.
 
وتجرى المرحلة الثانية في البرازيل والثالثة في إيطاليا والرابعة في المجر والخامسة في فلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية بالإضافة إلى البطولة النهائية المقامة في موسكو نهاية أيار/مايو المقبل، حيث سيقوم بعدها الاتحاد الدولي بإعلان أسماء اللاعبين المتأهلين إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016. وأكدت شايني في افتتاح البطولة، الجمعة، أن الاتحاد الدولي للخماسي الحديث على ثقة بأن مصر ستحسن إقامة وتنظيم هذه البطولة على الوجه الأكمل بالإضافة إلى أنها ستستثمر هذا الحدث إعلاميا وسياحيا بالمستوى اللائق.
 
وأضافت فانينغ أن مصر ستوفر أمن وسلامة جميع المشاركين في البطولة، حيث إن الاتحاد المصري للخماسي الحديث له باع طويل في إدارة هذه الأحداث الكبرى، متمنية لجميع اللاعبين التوفيق وبذل كل الجهد في الفوز بهذه البطولة في إطار من التنافس الشريف. ووجهت فانينغ الشكر لوزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، على دعمه الدائم واللامحدود لكل البطولات وحضوره المؤتمرات والأحداث الرياضية، وهو ما يعكس اهتمام الدولة وانتهاجها منظورًا مختلفا تجاه الرياضة المصرية والعالمية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فانينغ تثق في قدرة مصر على تنظيم دوري الخماسي الحديث فانينغ تثق في قدرة مصر على تنظيم دوري الخماسي الحديث



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday