كوزنتسوفا تتخطى هاليب وبويج في يوم واحد وتتوج بلقب أستراليا
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

كوزنتسوفا تتخطى هاليب وبويج في يوم واحد وتتوج بلقب أستراليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوزنتسوفا تتخطى هاليب وبويج في يوم واحد وتتوج بلقب أستراليا

الروسية سفتلانا كوزنتسوفا
القاهرة – محمد عبد الحميد

أحرزت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا لقب بطلة فئة السيدات في دورة سيدني الأسترالية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 753 ألف دولار بفوزها على البورتوريكية مونيكا بويغ الصاعدة من التصفيات 6-صفر و6-2 الجمعة في المباراة النهائية.

ويعد لقب البطولة هو السادس عشر لكوزنتسوفا في مسيرتها الاحترافية، فيما فشلت بويغ في إحراز اللقب الثاني في ثاني مباراة نهائية في مسيرتها الاحترافية بعد الأولى في دورة ستراسبورغ الفرنسة عندما توجت باللقب عام 2014.

وسبق أن أخرجت كوزنتسوفا منافستها الرومانية سيمونا هاليب المصنفة أولى من نصف نهائي البطولة. وكانت المباراة مقررة الخميس لكنها توقفت بسبب المطر والنتيجة 5-4 لمصلحة هاليب، واستكملت الجمعة فحسمت الرومانية المجموعة الأولى 7-6 (7-5) ثم خسرت المجموعتين التاليتين 4-6 و3-6 في مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين و44 دقيقة.

وأكملت بويغ بدورها مباراتها مع السويسرية بيليندا بنسيتش الثامنة وفازت 6-صفر ثم بالانسحاب بسبب الإرهاق. وكانت بويغ متقدمة الخميس أيضا 4-صفر قبل أن تتوقف المباراة بسبب المطر.

وانحصر لقب فئة الرجال بين بطل النسخة الماضية الصربي فيكتور ترويسكي الثالث والبلغاري غريغور ديميتروف الرابع بعد فوز الأول على الروسي تيموراز غاباشفيلي 3-6 و6-4 و6-4، والثاني على جيل مولر من لوكسمبورغ 6-2 و7-6 (7-4) في نصف النهائي.

وكانت مباريات ربع النهائي استكملت أيضا بعد تأجيلها من الخميس بسبب الأمطار، فخرج الأسترالي برنارد توميتش الأول بخسارته أمام غاباشفيلي 3-6 وصفر-3 ثم بالانسحاب بسبب التعب، وتغلب ديميتروف على الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف الثامن 4-6 و6-3 و4-2، وترويسكي على الفرنسي نيكولا ماهو 4-6 و6-3 و6-3، ومولر على الفرنسي جيريمي شاردي السادس 7-6 (7-5) و6-3.

وكان ترويسكي أحرز لقب العام الماضي بفوزه على الكازخستاني ميخائيل كوكوشكين 6-2 و6-3 في المباراة النهائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوزنتسوفا تتخطى هاليب وبويج في يوم واحد وتتوج بلقب أستراليا كوزنتسوفا تتخطى هاليب وبويج في يوم واحد وتتوج بلقب أستراليا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday