سفارة اليابان تكرم سفير السياحة المصرية في بلادها عبد الرحمن شعلان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بحضور وزير السياحة المصري الدكتور يحي راشد

سفارة اليابان تكرم سفير السياحة المصرية في بلادها عبد الرحمن شعلان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سفارة اليابان تكرم سفير السياحة المصرية في بلادها عبد الرحمن شعلان

بطل رياضة السومو المصري عبد الرحمن علاء الدين شعلان
القاهرة – محمد عبد الحميد

نظمت السفارة اليابانية في القاهرة حفلًا لتكريم بطل رياضة السومو المصري عبد الرحمن علاء الدين شعلان المحترف في أحد أندية اليابان، والذي اختارته اليابان سفيرا للسياحة المصرية في اليابان بحضور وزير السياحة، الدكتور يحي راشد  و البطل الأوليمبي في رياضة الجودو،الكابتن محمد رشوان ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشباب والرياضة نائباً عن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، محمد كساب ، والمدير الفني لمنتخبات الجودو، الكابتن حلمي حسين  وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو، ورئيس اللجنة البارليمبية، الدكتورة حياة خطاب  ورئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي الأستاذ إبراهيم المرحومي  والمدير الفني لمنتخب السومو الكابتن أحمد خليفة  وأسرة اللاعب عبد الرحمن شعلان وعدد من أعضاء سفارة اليابان في القاهرة .

ورحب السفير الياباني  في بداية الحفل بجميع الحضور وأشاد بالعلاقات القوية التي تربط دولة اليابان بجمهورية مصر العربية على المستوي الشعبي والرسمي، وكذلك التعاون في جميع المجالات منها الرياضة والسياحة، كما اشاد السفير الياباني بسياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي المتوازنة داخليا وخارجيا واهتمامة بزيادة التعاون مع اليابان في عدة مجالات منها التعليم .

وأعرب وزير السياحة عن خالص التقدير للسفير الياباني بالقاهرة على اهتمام دولة اليابان في لاعب السومو المصري، مضيفًا أن جمهورية مصر العربية واليابان تربطهم علاقات راسخة وتاريخية على المستوي الشعبي والحكومي، وان المصريين فخورين بالحضارة اليابانية على مر التاريخ، متمنيًا زيادة التعاون بين البلدين في جميع المجالات وخاصة السياحة والرياضة،

كما نقل محمد كساب.. تحيات خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لسفير وشعب دولة اليابان وجميع الحضور وللاعب عبد الرحمن شعلان الذي يمثل لعبة السومو في اليابان أحد الرياضات الشهيرة بجانب الجودو والكاراتيه، كما نقل محمد كساب تطلع وزير الرياضة الي مزيد من التعاون في المجال الرياضي بين مصر واليابان في الفترة المقبلة وتمني لليابان التوفيق في تنظيم دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020 .

وقدم لاعب السومو عبد الرحمن شعلان الشكر للسفير وللشعب الياباني على ثقتهم واختياره سفيرا للسياحة المصرية في اليابان ،،كما وجه الشكر لجميع الحاضرين وللاتحاد المصري للجودو وجميع من قدم له المساعدة حتي وصل لهذا المستوي المتميز الذي يجعله فخورا ببلده مصر الحضارة والتاريخ بين جميع ابطال لعبة السومو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفارة اليابان تكرم سفير السياحة المصرية في بلادها عبد الرحمن شعلان سفارة اليابان تكرم سفير السياحة المصرية في بلادها عبد الرحمن شعلان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة

GMT 13:38 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفرو الصناعي موضة شتاء 2020 في ديكور المنزل والملابس

GMT 03:09 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف سماعة رأس تحدد العلامات المبكرة للخرف

GMT 07:06 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

القوات السورية تقطع خط إمداد "داعش" في دير الزور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday