وزير الشباب والرياضة يؤكد ان استضافة مصر لبطولة الرماية فرصة جيدة
آخر تحديث GMT 21:09:08
 فلسطين اليوم -

قبل المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في البرازيل

وزير الشباب والرياضة يؤكد ان استضافة مصر لبطولة الرماية فرصة جيدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الشباب والرياضة يؤكد ان استضافة مصر لبطولة الرماية فرصة جيدة

وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز
القاهرة - محمد عبد الحميد

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن إستضافة مصر لبطولة أفريقيا للرماية، تعد فرصة جيدة لاستعدادات المنتخب المصري للرماية قبل المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية 2016 في البرازيل، مشيرا إلى أن البطولة احتكاك جيد لجميع الرماة المصريين الذين تأهلوا لأوليمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل.

وأشار وزير الرياضة أن البطولة الأفريقية الثالثة للرماية على الأطباق المروحية، والتي انطلقت الخميس، على ميادين الرماية في نادي الصيد فرع 6 أكتوبر والتي ستستمر حتى الأحد 8 مايو/أيار  الجاري، وتؤكد نجاح سياسة اتحاد الرماية في الوصول لهذا المستوي المتميز والمنافسة بقوة مع الدول ذات المستوي المرتفع في اللعبة، مما يتيح فرصة جيدة للوقوف على مستوي نتائج جميع لاعبي المنتخب.

وأكد اللواء حازم حسني رئيس الإتحادين المصري والإفريقي للرماية، أن البطولة يشارك فيها 8 دول هم مصر وانكلترا وبلجيكا وإيطاليا وليبيا والإمارات والسودان ولبنان، وأشار السيد بييرو دوناتو ممثل الاتحاد الدولى للرماية، أن استضافة مصر لهذا الحدث الدولي للعام الثالث على التوالي يعد إنجازا كبيرا للرياضة المصرية، ورسالة للعالم بأن مصر قادرة على استضافة اقوى البطولات وان هذه البطولة استعدادا لاستضافة بطولة العالم في أكتوبر المقبل التي تنظمها مصر.

يذكر أن مصر فازت بلقب البطولة أكثر من مرة كما فازت في مارس الماضي بلقب البطولة العربية للرماية، بينما تأهل 12 راميًا ورامية للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة في البرازيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الشباب والرياضة يؤكد ان استضافة مصر لبطولة الرماية فرصة جيدة وزير الشباب والرياضة يؤكد ان استضافة مصر لبطولة الرماية فرصة جيدة



 فلسطين اليوم -

يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday