ديوكوفيتش يساوي رقم الأسطورة سامبراس ويعتبره تحدّيا للأعلى
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

قطف الرقم 64 وفاز ببطولة مدريد لتنس الاساتذة

ديوكوفيتش يساوي رقم الأسطورة سامبراس ويعتبره تحدّيا" للأعلى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديوكوفيتش يساوي رقم الأسطورة سامبراس ويعتبره تحدّيا" للأعلى

الصربي نوفاك ديوكوفيتش
القاهرة - محمد عبد الحميد

أكد الصربي نوفاك ديوكوفيتش بعدما تمكن من إضافة اللقب الـ64 في مسيرته الاحترافية إثر فوزه ببطولة مدريد لأساتذة التنس على حساب البريطاني آندي موراي، ليعادل بذلك رقم السويدي بيورن بورج والأمريكي بيت سامبراس، إن هذا الأمر يمثل حافزًا له وتحديًا في الوقت ذاته.

وقال ديوكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "هذا الأمر يسعدني للغاية ويجعلني أشعر براحة كبيرة".

وأضاف عن سامبراس: " عندما كنت صغيرا كان هو يفوز بكل شيء. إنه أمر مذهل وإنجاز كبير، وحافز أيضا. عندما تتمكن من الوصول لهذه المرحلة في مسيرتك، تريد خلق دوافع وتحديات جديدة، وهذا الأمر هو ما يجعله في أعلى مستوياته".

وحول لقبه الـ29 في بطولات الأساتذة لينفرد بصدارة الترتيب أمام الإسباني رافائيل نادال، عقّب: "لقد تحقق في الوقت المناسب". مضيفًا: "لقد مررت بأربعة اشهر رائعة وعلى الرغم من خسارتي مبكرا في بطولة مونت كارلو، إلا أنني احتجت الوقت من أجل التعافي والاستعداد لبطولة مدريد. الآن ثقتي ازدادت قبل بطولتيّ روما وفرنسا المفتوحة التي أريد الوصول اليهما في أفضل حالة فنية".

وعن مباراته أمام موراي، أوضح: "بدأت بمستوى كبير، ولكنّي ارتكبت العديد من الأخطاء بعد ذلك وبعض الأخطاء المزدوجة. فضلا عن إرسال موراي القوي أيضا، وتميزه بالدقة واستطاع التقدم أكثر بفضل شراسته في الهجوم. وأي طرف كان بإمكانه حسم اللقاء".

وتوج الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثلاثاء بلقب بطولة مدريد لتنس الأساتذة عقب تغلبه على البريطاني آندي موراي في المباراة النهائية بمجموعتين لواحدة بواقع 6-2 و3-6 و6-3. ودخل ديوكوفيتش اللقاء بقوة وتمكن من كسر إرسال موراي سريعا ليبسط سيطرته على المجموعة ويفوز بها في النهاية.

وانقلبت الأمور في المجموعة الثانية لصالح مواري بعدما تمكن من كسر إرسال نولي في الشوط الرابع ليتقدم بنتيجة (3-1) وينطلق بعد ذلك نحو الفوز بالمجموعة لتذهب المباراة للمجموعة الحاسمة.

وفي المجموعة الثالثة، ساهمت الأخطاء العديدة التي ارتكبها موراي في اتساع الفارق ليصبح (5-3)، ليشهد الشوط التاسع منافسة شديدة وصمودا" كبيرا" من جانب موراي الذي كان قريبا في أكثر من مناسبة من كسر إرسال نولي.

ولكن ساهمت قوة اللاعب الصربي وإصراره في حسم النتيجة والمباراة لصالحه ليفوز بلقب البطولة للمرة الثانية في مسيرته بعد عام 2011.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديوكوفيتش يساوي رقم الأسطورة سامبراس ويعتبره تحدّيا للأعلى ديوكوفيتش يساوي رقم الأسطورة سامبراس ويعتبره تحدّيا للأعلى



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday