ديوكوفيتش يساوي رقم الأسطورة سامبراس ويعتبره تحدّيا للأعلى
آخر تحديث GMT 09:36:03
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

قطف الرقم 64 وفاز ببطولة مدريد لتنس الاساتذة

ديوكوفيتش يساوي رقم الأسطورة سامبراس ويعتبره تحدّيا" للأعلى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديوكوفيتش يساوي رقم الأسطورة سامبراس ويعتبره تحدّيا" للأعلى

الصربي نوفاك ديوكوفيتش
القاهرة - محمد عبد الحميد

أكد الصربي نوفاك ديوكوفيتش بعدما تمكن من إضافة اللقب الـ64 في مسيرته الاحترافية إثر فوزه ببطولة مدريد لأساتذة التنس على حساب البريطاني آندي موراي، ليعادل بذلك رقم السويدي بيورن بورج والأمريكي بيت سامبراس، إن هذا الأمر يمثل حافزًا له وتحديًا في الوقت ذاته.

وقال ديوكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "هذا الأمر يسعدني للغاية ويجعلني أشعر براحة كبيرة".

وأضاف عن سامبراس: " عندما كنت صغيرا كان هو يفوز بكل شيء. إنه أمر مذهل وإنجاز كبير، وحافز أيضا. عندما تتمكن من الوصول لهذه المرحلة في مسيرتك، تريد خلق دوافع وتحديات جديدة، وهذا الأمر هو ما يجعله في أعلى مستوياته".

وحول لقبه الـ29 في بطولات الأساتذة لينفرد بصدارة الترتيب أمام الإسباني رافائيل نادال، عقّب: "لقد تحقق في الوقت المناسب". مضيفًا: "لقد مررت بأربعة اشهر رائعة وعلى الرغم من خسارتي مبكرا في بطولة مونت كارلو، إلا أنني احتجت الوقت من أجل التعافي والاستعداد لبطولة مدريد. الآن ثقتي ازدادت قبل بطولتيّ روما وفرنسا المفتوحة التي أريد الوصول اليهما في أفضل حالة فنية".

وعن مباراته أمام موراي، أوضح: "بدأت بمستوى كبير، ولكنّي ارتكبت العديد من الأخطاء بعد ذلك وبعض الأخطاء المزدوجة. فضلا عن إرسال موراي القوي أيضا، وتميزه بالدقة واستطاع التقدم أكثر بفضل شراسته في الهجوم. وأي طرف كان بإمكانه حسم اللقاء".

وتوج الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثلاثاء بلقب بطولة مدريد لتنس الأساتذة عقب تغلبه على البريطاني آندي موراي في المباراة النهائية بمجموعتين لواحدة بواقع 6-2 و3-6 و6-3. ودخل ديوكوفيتش اللقاء بقوة وتمكن من كسر إرسال موراي سريعا ليبسط سيطرته على المجموعة ويفوز بها في النهاية.

وانقلبت الأمور في المجموعة الثانية لصالح مواري بعدما تمكن من كسر إرسال نولي في الشوط الرابع ليتقدم بنتيجة (3-1) وينطلق بعد ذلك نحو الفوز بالمجموعة لتذهب المباراة للمجموعة الحاسمة.

وفي المجموعة الثالثة، ساهمت الأخطاء العديدة التي ارتكبها موراي في اتساع الفارق ليصبح (5-3)، ليشهد الشوط التاسع منافسة شديدة وصمودا" كبيرا" من جانب موراي الذي كان قريبا في أكثر من مناسبة من كسر إرسال نولي.

ولكن ساهمت قوة اللاعب الصربي وإصراره في حسم النتيجة والمباراة لصالحه ليفوز بلقب البطولة للمرة الثانية في مسيرته بعد عام 2011.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديوكوفيتش يساوي رقم الأسطورة سامبراس ويعتبره تحدّيا للأعلى ديوكوفيتش يساوي رقم الأسطورة سامبراس ويعتبره تحدّيا للأعلى



 فلسطين اليوم -

تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday