محمد عبده يمثل مصر ببطولة العالم لـالكونغ فو في بكين
آخر تحديث GMT 16:17:38
 فلسطين اليوم -

توج مؤخرًا بميداليتين ذهبيتين في روسيا

محمد عبده يمثل مصر ببطولة العالم لـ"الكونغ فو" في بكين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد عبده يمثل مصر ببطولة العالم لـ"الكونغ فو" في بكين

محمد عبده لاعب نادى الشيخ زايد للكونغ فو
القاهرة – محمد عبد المحسن

نجح محمد عبده، لاعب نادى الشيخ زايد للكونغ فو، في الانضمام لصفوف المنتخب المصري، لتمثيل مصر في بطولة العالم المزمع إقامتها في بكين نهاية العام الجاري، وتوج اللاعب "محمد عبده عوض" مؤخراً بميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم في روسيا العام الماضى، حيث عبر فكرى الهواري رئيس نادى الشيخ زايد عن سعادته البالغة لاختيار لاعب النادي لصفوف المنتخب الوطني وتمثيل مصر في بطولة العالم للمرة الثانية على التوالي، مؤكداً أنه يراهن على المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب، ويراهن أيضاً على فوزه بالذهبية في بطولة بكين المقبلة.

وأضاف الهواري أن اللاعب بدأ ممارسة لعبة الكونغ فو في نادي الشيخ زايد وتحت مظلة وتشجيع النادي له، منذ ثلاثة سنوات، وشارك بطولة الجمهورية وحصل فيها اللاعب على 4 ميداليات ذهبية "ثلاثة أساليب وساندة". وبعدها تأهل لبطولة إفريقيا وحصل خلالها على "ميداليتين ذهبيتين"، موضحًا، أنه يقف داعماً ومسانداً للاعب محمد عبده، وسيوفر له كل الإمكانيات لتشريف المنتخب المصري في كل البطولات القادمة.

ومن ناحيته أكد محمد عبده أنه يقدر دور نادى الشيخ زايد في الوقوف بجانبه حتى أصبح ممثلاً لمصر في المحافل الدولية، مشيراً أن النادي كان له الفضل في مشاركته في بطولة العالم الماضية التي أقيمت في روسيا ممثلا لمصر في تلك البطولة، وتحت غطاء نادي الشيخ زايد، وحصل فيها على المركز الأول ورفع علم مصر في روسيا.

وأشاد عبده، بدعم الكابتن فكري الهواري " رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد" له في حصوله على تلك البطولات قائلا" لن أنسى فضل الكابتن فكري ودعمه الدائم لي مادياً ومعنوياً، ومع استمرار دعمه لي، سوف أكون عند حسن ظنه وأرفع اسم مصر عاليا في بطولة الصين القادمة وانتظروني بطلاً للعالم للمرة الثانية على التوالي.

ولفت الكابتن أحمد العطار "مدير النشاط الرياضي بنادي الشيخ زايد " بأنه لم يكن النجاح الأول الذي يحققه اللاعب، فقد سبق ورفع اسم مصر عالياً بحصوله على الذهبية في بطولة إفريقيا التي أقيمت في المغرب العام الماضي، وكذلك حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة العالم في روسيا، وأخيراً انضمام ابن نادى الشيخ زايد للمنتخب المصري "للكونغ فو" للمشاركة في بطولة العالم القادمة في الصين.

وتابع، بناءاً على تعليمات الكابتن فكري الهواري "رئيس مجلس الإدارة" تم تكريم اللاعب محمد عبده إضافة إلى صرف مكافأة مالية قيمة له من النادي، تشجيعاً له وتقديراً لجهوده المتميزة ونجاحه في أن يرفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية.

قد يهمك أيضًا

إعلان المرشحين لعضوية اتحادات المصارعة والكونغ فو والجمباز

  اللجنة الأوليمبية تعبر عن حزنها لفقدان بطل الكونغ فو محمود يسري

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عبده يمثل مصر ببطولة العالم لـالكونغ فو في بكين محمد عبده يمثل مصر ببطولة العالم لـالكونغ فو في بكين



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ فلسطين اليوم
منذ أن ظهرت ماريان فيثفول وجولي كريستي وجين بيركين على ساحة المشهد في الستينيات، كانت صورة فتاة لندن انتقائية وبوهيمية وغير متوقعة، تلك الملامح التي عادت مرة أخرى تتأرجح في التسعينيات، فظهرت السترات والسراويل القصيرة جدًا التي تعبر عن نوع معين من الفتاة البريطانية، والتي مثلتها عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس بدرجة كبيرة وفقًا لموقع مجلة فوج. كانت كيت موس، المولودة في جنوب لندن في سن التاسعة عشرة فقط حيث ظهرت على غلاف مجلة فوج البريطانية، والتي استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه. والتقطت صور غلافها الأول لمجلة فوغ البريطانية، العارضة التي تحولت إلى مصورة كورين داي، والتي قالت عن كيت: "لقد كانت طفلة مغرورة من كرويدون، ولم تكن مثل عارضة أزياء.. لكنني كنت أعلم أنها ستكون مشهورة." في ذلك الوقت، لم تكن هيبة Vogue...المزيد
 فلسطين اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز

GMT 15:12 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

مسجد الصحابة يتحول لمزار سياحي في شرم الشيخ

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 20:49 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

صورة تنجح في خداع الملايين على "فيسبوك"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday