ماريا سكارى تتقدّم بقوّة في بطولة شرم الشيخ لتنس السيدات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تأهلت إلى دور الثمانية متفادية مصير المصنّفة الأولى

ماريا سكارى تتقدّم بقوّة في بطولة شرم الشيخ لتنس السيدات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماريا سكارى تتقدّم بقوّة في بطولة شرم الشيخ لتنس السيدات

ماريا سكارى
القاهرة – محمد عبد الحميد

تألّقت اللاعبة اليونانية ماريا سكارى رقم 95 على العالم والمصنّفة الثانية في بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس للسيدات المقامة حاليا على ملاعب نادي سوهو سكوير بمشاركة 35 دولة والبالغ مجموع جوائزها مائة الف دولار .
 
وتمكّنت سكارى من التأهُل إلى دور الثمانية للبطولة متفادية مصير المصنّفة الأولى اليابانية ناو هيبينو التى ودعت من دور الـ32 والمصنّفة الثالثة الرومانية آنا بوجدان التي خرجت من دور الستة عشر والمصنّفة السادسة الإسبانية سيلفيا سولير والمصنفة السابعة الهولندية سيندي برغر التى ودّعت البطولة من الدور نفسه .
 
وفازت ماريا على الروسية فيتاليا 6 /4 و6/3 لتتأهل إلى دور الثمانية وتواصل مسيرتها في البطولة أما باقي المصنفات اللاتي لم تصبهن لعنة المفاجآت حتى الآن وهن المصنفة الرابعة خطيبة النجم السويدي العالمي فافرينكا المصنّف الثالث عالميًا وهي الكرواتية دونا فيكيتش وصعدت إلى دور الثمانية دون لعب بعد انسحاب نظيرتها الرومانية جاكلين بسبب الإصابة .كما صعدت أيضا للدور ذاته المصنّفة الإسبانية سارة تورمو بعد الفوز على البلجيكية صوفي 6/2 و7/5 لتلاقي المقدونية لينا جورجيشسكا التي اطاحت بالمصنفة الثالثة الرومانية آنا بوجدان .
 
وواصلت قاهرة المصنفة الأولى الروسية انستاسيا كومردينا مسيرتها في البطولة وصعدت إلى دور الثمانية بعد الفوز بصعوبة على الألمانية جوليا 5/7 و6/2 و6/2 حيث كانت مهزومة في المجموعة الأولى لكنها سريعا ما قامت بتعديل الاوضاع لتفوز بالمجموعتين الثانية والفاصلة لتُبقي على آمالها في المنافسة على لقب شرم الشيخ .وفي جانب آخر بدأت اللجنة المنظمة لبطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية برئاسة محمد الغزاوي التجهيز إلى مراسم حفل ختام وتوزيع جوائز البطولة والذي سيقام من داخل الملعب عقب انتهاء المباراة النهائية مباشرة المقرّر لها بعد غد الأحد .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماريا سكارى تتقدّم بقوّة في بطولة شرم الشيخ لتنس السيدات ماريا سكارى تتقدّم بقوّة في بطولة شرم الشيخ لتنس السيدات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday