كرم جابر سيشارك في مباريات مونديال السومو في الولايات المتحدة
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

لاعب المنتخب المصري يعود الى الأضواء بتمثيل مصر فيها

كرم جابر سيشارك في مباريات مونديال "السومو" في الولايات المتحدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كرم جابر سيشارك في مباريات مونديال "السومو" في الولايات المتحدة

اللاعب كرم جابر
القاهرة – محمد عبد الحميد

سافر اللاعب كرم جابر على نفقته الخاصة وأصرَّ على اللاعب بإسم مصر رغم عروض اللعب بإسم الولايات المتحدة الأميركية وخروجه من الدور ربع النهائي لإصابة بالركبة .
ففي مفاجأة من العيار الثقيل مثل كرم جابر لاعب المنتخب المصري السابق للمصارعة مصر في رياضة "السومو" في مونديال اللعبة المقامة حالياً في أميركا.
وسافر كرم للمشاركة بالبطولة على حسابه الخاص لخوض البطولة وتمثيل إسم مصر بلعبة يلعبها لأول مرة بالوزن المتوسط. فمثل مصر تمثيلا مشرفا ولكنه خرج من الدور ربع النهائي بسبب إصابة في ركبته. ورغم عروض مسؤولي أميركيين باللعب بإسم الولايات المتحدة إلا ان كرم أصر على اللعب بإسم مصر.

كرم جابر صاحب التاريخ المشرف بلعبة المصارعة الرومانية والميداليات الأولمبية والذي إنتهى أمره باللعبة بعدما أيدت المحكمة الدولية قرار الاتحاد الدولي، باستمرار إيقاف المصارع العالمي كرم جابر، لمدة عامين وغرامته مبلغ 20 مليون فرنك، لعدم انضباطه والتزامه في خضوعه لاختبار المنشطات الذي تهرب منه، من لجنة مكافحة المنشطات في الاتحاد الدولي للمصارعة.

ورفع كرم جابر، العلم المصري في سماء العاصمة اليونانية أثينا للمرة الأولى عندما اعتلى منصة التتويج حاملاً الميدالية الذهبية لوزن 96 كيلوغراما في المصارعة اليونانية الرومانية بالدورة الأولمبية الخامسة والعشرين فى العام 2004.
وشارك أيضاً بالبطولة ومثل مصر البطل العالمي رامي الجزار الذي حصد برونزية البطولة بالوزن الثقيل. وبالبطولة ذاتها حصد كمال كمبز لاعب المنتخب فضية البطولة وزن ٨٥كجم في لقاء نهائي البطولة.

وكان الجزار قد تعرض للعديد من الأزمات مع إتحاد اللعبة مؤخراً بعد شطبه من المنتخب بعد إمتناعه عن اللعب باسم مصر العام الماضي وتم حل الأزمة بعد إنتهاء التحقيق.
وحصل رامي الجزار، بطل العالم في السومو، على عدد من البطولات الدولية، مثل بطولة بولندا الدولية، التي حصل فيها على الميدالية الذهبية وكأس أقوى لاعب، وآخرها بطولة أميركا الدولية، التي حصل فيها على الميدالية الذهبية في الوزن الثقيل، بعد تغلبه على اللاعب المنغولي بياميا، الذي حصل على اللقب الأول في هذه البطولة لمدة 9 أعوام متتالية.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرم جابر سيشارك في مباريات مونديال السومو في الولايات المتحدة كرم جابر سيشارك في مباريات مونديال السومو في الولايات المتحدة



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday