السيد يؤكد أنَّ النادي الأولمبي يسعى للصعود إلى الدوري الممتاز
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" انتهاء الخلافات داخل مجلس الإدارة

السيد يؤكد أنَّ النادي الأولمبي يسعى للصعود إلى الدوري الممتاز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السيد يؤكد أنَّ النادي الأولمبي يسعى للصعود إلى الدوري الممتاز

رئيس النادي الاوليمبي السكندري المهندس طارق السيد
الإسكندرية - أحمد عبد العزيز

كشف رئيس النادي الاوليمبي السكندري المهندس طارق السيد، عن أهم أسرار النادي، مؤكدًا أنَّ الأوليمبي يسعى إلى استعادة أمجاده بالصعود إلى الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل، مشيرا إلى أنَّ علاقته مع جميع أعضاء المجلس أصبحت جيدة بعدما تم تقريب وجهات النظر مع الجميع ووضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار.

وأوضح السيد في حوار مع "فلسطين اليوم"، أسباب فشل التعاقد مع مصطفى يونس لقيادة الفريق الأول، قائلًا: "مصطفى يونس وافق على تدريب الفريق وأعلن ذلك في مؤتمر داخل مقر النادي الأهلي، وكان على استعداد للعمل بأي قيمة يحددها النادي لرغبته في صعود الفريق للدوري الممتاز؛ ولكن بعد قدومه بيومين وقع عقد عمل لشركته الخاصة مع إحدى مؤسسات الدولة تتطلب بقاؤه في القاهرة فقدم اعتذاره بنفسه لمجلس الإدارة وقبوله العمل كمستشار للمجلس".

وأضاف أنَّه تم اختيار محمد طه مديرًا فنيًا لفريق الكرة، كونه من "أبناء النادي المخلصين ولديه من الخبرات التي تؤهله لقيادة الفريق، وطه شارك مع جهاز مصطفى يونس موسم 2005 في صعود الفريق للممتاز وعمل أيضا مدربًا عامًا في جهاز عبدالرحيم محمد الذي صعد أيضًا للممتاز في عام 2007 وعمل مع الجهاز الفني موسم 2012 ولم يتقاض أي راتب لمدة 6 أشهر".

وعن الصفقات الجديدة التي عقدها النادي، قال: "بعد تكليفي من مجلس الإدارة بتولي ملف اللاعبين الجدد تم التعاقد مع حسام صانع لاعب نادي وادي دجلة ومحمد سامي من نادي الإعلاميين وزيكو لاعب جمهورية شبين وأحمد رجب هريسة هداف منتخب السويس ومحمد السباعي مهاجم الداخلية وأحمد موسي مدافع التأمين وأحمد فوزي من صيد المحلة وماهر عبده من غزل شبين ومحمد صلاح من الترسانة وجميع أعمارهم من 22 إلى 25 عامًا وتم التجديد لهاني جمال عبدالناصر وعطية البلقاسي ومحمود جاكسون".

وأشار السيد إلى أنَّ اللاعبين الراحلون عن الفريق، هم: "عبدالله باجايوكو وجبريل كمارا وأحمد صابر ووليد الحصري ومحمد صلاح انتقل إلى دمياط وباقي اللاعبين الكبار مصيرهم في يد محمد طه".

وأبرز أنَّ "مجلس الإدارة خصص موازنة قدرها 2.5 مليون جنيه لفريق الكرة ترتفع لتصبح 3 ملايين جنيه في حالة زيادة عدد الأندية إلى 22 ناديًا وهدفنا الصعود للممتاز نسعى جاهدين لإقامة شركة كرة قدم وسيتم خلال آب/ أغسطس تطوير واستكمال إنارة وتأهيل مضمار ملعب الكرة بدعم من وزارة الشباب والرياضة قدره 2.6 مليون جنيه".

ولفت إلى أنَّ "الشهر المقبل سيتم افتتاح مشروع صالة العميد الجويني والتي تضم الجيم وحمامات بخار ومركز للعلاج الطبيعي ووحدة سونا بإجمالي تكلفة 2 مليون جنيه من موارد النادي، وسيتم طرح مناقصة لمشروع حمام السباحة 50 مترًا وحمام آخر للأطفال مع مجموعة مرافق متعلقة بالمشروع".

وتابع السيد: "نجحنا في زيادة إيرادات النادي من 7 إلى 15 مليون جنيه خلال هذا الموسم والمستهدف 30 مليون جنيه وأدخلنا خط انترنت فائق السرعة وجارٍ الانتهاء من موقع مباشر للنادي".

واستطرد: "للمرة الأولى منذ 6 سنوات المجلس ينهي التزاماته في مواعيدها وجميع الأجهزة حصلت على مستحقاتها وبخاصة الألعاب الجماعية، بعدما قمنا بإعادة طرح المحلات الموجودة على سور النادي والتي زادت من ربع مليون جنيه إلى مليون ونصف المليون جنيه سنويًا بخلاف الكافتيريا والمطعم والذين يدرون دخلًا بقيمة مليون وربع جنيه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيد يؤكد أنَّ النادي الأولمبي يسعى للصعود إلى الدوري الممتاز السيد يؤكد أنَّ النادي الأولمبي يسعى للصعود إلى الدوري الممتاز



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 22:55 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

بريشة : هارون

GMT 20:38 2013 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

قرود صغار تداعب عدسات المصوِّرين في بالي

GMT 10:34 2020 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على مجموعة تصميمات رائعة لدولاب الملابس ستلهمك

GMT 14:21 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 02:33 2014 الأربعاء ,24 أيلول / سبتمبر

الحرق على الخشب يعطي الأثاث لمسة خلابة

GMT 05:09 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هل حليب الرضاعة الطبيعية قد يسبب الصفراء للطفل

GMT 05:38 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

فؤاد قرفي يكشف عن مجموعته الإبداعية من الأزياء

GMT 11:19 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

المصممة العالمية مها السباعي تطلق مجموعتها "أثر "

GMT 06:18 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إن فاز جو بايدن...!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday