عفروتو يحلم بالعودة لـالأهلي في الفترة المقبلة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكّد لـ"العرب اليوم" أنَّه يقاتل لتحقيق حلم "دمنهور"

عفروتو" يحلم بالعودة لـ"الأهلي" في الفترة المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عفروتو" يحلم بالعودة لـ"الأهلي" في الفترة المقبلة

مصطفى عفروتو
القاهرة ـ إبراهيم بسيوني

كشف مهاجم النادي الأهلي الأسبق ودمنهور الحالي مصطفى محمود عفروتو، أنه يقاتل مع دمنهور في التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية من بطولة الدوري الممتاز؛ من أجل تحقيق حلم جماهير البحيرة في استمرار الفريق بدوري الأضواء والشهرة الموسم الجاري، لاسيما في ظل المساندة الدائمة من مجلس إدارة النادي برئاسة إيهاب عبدالله.

وأكد عفروتو، خلال تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم"، أنه يحلم بالعودة إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة؛ لإنهاء مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء، مضيفًا: "أعشق تراب الأهلي وأنا نادم على الرحيل ولو عادت بي الأيام إلى الوراء لن أتخذ هذا القرار".

وأرجع قرار رحيله عن الأهلي خلال الأعوام الماضية إلى عدم وجود أي شخصية إدارية أو فنية لديها القدرة على احتوائه والتعامل معه بشكل مناسب، مؤكدًا على أنَّ الجميع تعامل معه بشكل خاطئ ما دفعه إلى الرحيل عن القلعة الحمراء، وأنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة من أجل العودة إلى مستواه، الذي ظهر به خلال بدايته مع الفريق الأحمر.

وأشاد بالدور الذي يلعبه المدير الفني الحالي لدمنهور محمد عمر، والذي يعقد معه جلسات نفسية باستمرار ويؤكد على امتلاكه قدرات فنية وبدنية مميزة تمكِّنه من العودة من جديد لصفوف الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم مستقبلاً.

وأوضح أنَّ فريق دمنهور يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين ولكن تنقصهم خبرات اللعب بالدوري الممتاز، مؤكدًا أنَّ مستوى الفريق يتحسن بشكل تدريجي ولكن هناك بعض الأخطاء خاصة في خطي الدفاع وحراسة المرمى، وأنَّ الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد عمر يسعى جاهدًا إلى معالجتها خلال التدريبات الجماعية منعًا لعدم تكرارها خلال المباريات المقبلة في الدوري.

وأبدى عفروتو سعادته بنجاح مجلس الإدارة برئاسة إيهاب عبدالله في التعاقد مع مدافع الأهلي والزمالك السابق إبراهيم سعيد لمدة ستة أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا أنَّ علاقته باللاعب الدولي السابق جيدة للغاية وهو ما يساعده على الظهور بمستوى طيب للغاية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنَّ إبراهيم سعيد قادر على إعادة الأمور لنصابها الصحيح والقضاء على الأخطاء الموجودة بخط دفاع دمنهور، مطالبًا جماهير دمنهور بالصبر على الفريق وعدم الهجوم على الجهاز الفني واللاعبين ما يؤثر بالسلب على الحالة النفسية السيئة للاعبين قبل المباريات المقبلة.

كما طالب عفروتو جماهير دمنهور، بعدم الهجوم على مجلس الإدارة والصبر على إبراهيم سعيد ومنح اللاعب فرصته كاملة، لاسيما وأنه يسعى إلى العودة للملاعب من خلال الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، مؤكدًا أنَّ كثرة الهجوم على مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين سيؤدى إلى انهيار الفريق وبالتالي هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عفروتو يحلم بالعودة لـالأهلي في الفترة المقبلة عفروتو يحلم بالعودة لـالأهلي في الفترة المقبلة



GMT 01:14 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

خرجة يرفض عروضًا أوروبية بحثًا عن بطولة شخصية

GMT 01:07 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

باتنة يطمح للفوز بالدوري المغربي بعد نهائي "كأس العرش"

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب

GMT 01:26 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

فاروق جعفر يهاجم الاتحاد المصري ويصفه بـ"الفاشل"

GMT 01:25 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المغربي أحمد شاكو يكشف أسباب تراجع مستوى "الرجاء"

GMT 01:23 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شوقي السعيد يكشف أسباب خلافه مع إدارة "الإسماعيلي"

GMT 02:44 2014 الخميس ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

المخضرم بلومي يؤكد حرمان المغرب يناقض مبدأ الرياضة

GMT 01:57 2014 الثلاثاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد مجدي يؤكد أنَّه لن يتنازل عن مليم واحد لـ"الأسيوطي"
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 23:10 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

المصارع جون سينا يكشف سر إطالة شعره

GMT 19:33 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث القضايا المشتركة بين السعودية والولايات المتحدة

GMT 11:13 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

تعرف على تاريخ العباءة السعودية قبل وبعد "الصحوة"

GMT 00:56 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة ترد بقسوة على فناني سورية الذين ينتقدونها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday