إليكِ أحدث صيحات الموضة لصيف 2015 مع ماركة gucci
آخر تحديث GMT 16:10:57
 فلسطين اليوم -

إليكِ أحدث صيحات الموضة لصيف 2015 مع ماركة Gucci

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليكِ أحدث صيحات الموضة لصيف 2015 مع ماركة Gucci

الموضة مع ماركة Gucci
القاهرة ـ فلسطين اليوم

بعد مرور أسبوعين على متابعتنا أجمل عروض الأزياء العالميّة بدءا من أسبوع الموضة في نيويورك مرورا بأسبوع الموضة اللندنيّ، حان الوقت حان الوقت لأن تنتقل العروض والفعاليات الى المدينة الإيطاليّة الأبرز في عالم الموضة، ميلانو وذلك لاكتشاف عروض أزياء أهمّ دور الأزياء الإيطاليّة ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

وبما ان أسبوع الموضة في ميلانو يعدّ من أهمّ أسابيع الموضة العالمية لما يأتي لنا به من عروض أزياء مميّزة، افتتح هذا الأسبوع مع عرض أزياء Gucci، إحدى أشهر الماركات الإيطاليّة ، فما جديد هذه الدار لصيف 2015؟
 
و كما تعوّدنا من هذه الماركة العالمية ، أنها تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم التي تعكس الستايل الأنيق والراقي من خلال إطلالات جذابة و فريدة من نوعها، إذ تقدّم Gucci دائماً أرقى موديلات التصاميم الجلديّة إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة من حقائب وأحذية، اكسسوارات تنتظرها عاشقات الموضة والنجمات كل موسم.

لصيف 2015، لاحظنا أنّ الأقمشة المطبّعة وأسلوب القبائل أي موضة الترايبيل هي المسيطرة ، إذ رأينا الكثير من التصاميم المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe ، كما أنّ الأقمشة المطبّعة كانت طاغية على فساتين غوتشي التي أتت قصيرة وبقصّات مختلفة على الصدر، إذ أتت بعضها بقبّة عنق على شكل V فيما رأينا فساتين أخرى بقصّة الـ Wrap أي ملتفّة على الخصر، من دون أن يعني ذلك اقتصار الأقمشة المطبّعة على الفساتين فقط ، بل لاحظنا ان هذه الأقمشة زينت أيضاً السترات.

  إضافة لذلك، رأينا عودة موضة الجينز بقوّة وتحديداً بستايل ذكّرنا بالحقبات السابقة وتحديداً التسعينيات ، حيث اختارت دار غوتشي تقديم الجينزات بالأزرار الكبيرة بدل السحاب ، كما أتت هذه الجينزات مثنيّة في الأسفل أي بموضة الكابري Capri، هذه القصّة التي ذكّرتنا بحقبة التسعينيات لا سيّما أنّها زيّنت بحزام على الخصر. أما من حيث الألوان، فقد سيطرت الألوان الدافئة التي تذكرنا بموضة القبائل ، حيث رأينا الأحمر النبيذي أي البوردو والأصفر الخردلي والبني إلى جانب الأبيض والأزرق. عموما جاءت الماركة العالمية Gucci بتصاميم في غاية الروعة تعكس آخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة ، لذلك يمكنك سيدتي ان تستوحي منها ما يناسبك لإطلالاتك في صيف 2015،حتى تتمتعي و تبرزي بلوك مميز و ملفت .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ أحدث صيحات الموضة لصيف 2015 مع ماركة gucci إليكِ أحدث صيحات الموضة لصيف 2015 مع ماركة gucci



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday