حمامات الثلج أحدث علاج مضاد للتجاعيد
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

حمامات الثلج أحدث علاج مضاد للتجاعيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حمامات الثلج أحدث علاج مضاد للتجاعيد

لندن ـ كتيا حداد

يُعد تعريض الجسم لدرجات الحرارة المنخفضة علاج له فوائد عدة، على الرغم من أن فكرة التجميد باسم الجمال تسبب الارتعاش، لكن العلاجات الجديدة التي تستخدم درجات حرارة شديدة "البرودة" هي الاتجاه الأكثر "سخونة" للحصول على الجمال الدائم، حيث تحدُّ من التجاعيد وتزيد من ثبات الجلد. وتقول مدير المركز الطبي "Beyond MediSpa" في هارفي نيكولز بريما فيغ "إن العلاجات التي تستخدم درجات الحرارة المنخفضة يمكن أن تحفز الدورة الدموية، عندما يتم استخدامها بالطريقة الصحيحة، والتكنولوجيا الصحيحة، والأساليب الدقيقة، حيث يصبح من الممكن أن نرى لهذه العلاجات فوائد في الحد من الدهون وزيادة تناغم الجلد، سمعنا جميعًا عن البوتوكس، ولكن هناك تقنية جديدة ستصبح متاحة على نطاق واسع هذا الصيف، وهي التقنية التي تدعى الـ (فروتوكس)، موضحة أن العلاج، الذي تصل مدته إلى 20 دقيقة، يشتمل على وضع جهاز مليء بالنيتروجين السائل جانب الأعصاب التي تتحكم في العضلات التي تسبب التجاعيد. وقال جراح التجميل من هارلي ستريت الدكتور يانيس ألكسندرديس الذي قام بتجربة المنتج الذي تم تطويره من قبل معمل "Myoscience" في كاليفورنيا لأكثر من عام "يعمل النيتروجين السائل على تجميد الأعصاب المستهدفة على الجبهة وبين الحواجب، وهذا يضع الأعصاب في وضع الإسبات الموقت، لذلك تسترخي العضلات وتختفي التجاعيد، على عكس البوتوكس، الذي يأخذ أربعة أيام من العمل، ويمكن أن تظهر آثاره مباشرة على الجلد، وتستمر لمدة تصل إلى أربعة أشهر، ولأن النيتروجين يعمل بشكل طبيعي في الجسم، على عكس البوتوكس، لا يتم وضع مادة غريبة في النظام الخاص بك". العلاج البارد يتم استخدامه عن طريق جيل جديد من منتجات العناية بالوجه مثل "Iovera" وهو متوفر على موقع " 111harleystreet.com" مقابل 400 جنيه إسترليني، ويعد بديلاً خالٍ من السموم للبوتوكس، ويستخدم تقنية تسمى"cryoneuromodulation" للقضاء على الخطوط الدقيقة. كذلك مستحضر"Cryoderm"  وهو متوفر على موقع "ranimirza.co.uk" في بريطانيا منذ كانون الأول/ديسمبر الماضي، مقابل مبلغ قدره 490 جنيهًا إسترلينيًا، والذي قال الخبراء أن ثمنه يعكس التقنيات المتطورة المستخدمة فيه.  وتقول راني ميرزا، التي أجرت هذا العلاج على المشاهير، مثل آنا فريل، وناتالي أمبروجليا، وإيرين أوكونور "لقد أحب عملائي العلاج، لأنه يقوم بشد بشرتهم وجعلها أكثر إشراقًا". وهناك خيار أخر بسعر معقول من العلامة التجارية الباريسية "Semonin Anne"، وهو متوفر على موقع "annesemonin.com"، مقابل 90 جنيه إسترليني، والذي يتضمن تطهير وتقشير وتدليك البشرة، للحد من انتفاخاتها، باستخدام مكعبات الثلج المصنوع من مياه الينابيع البحرية، والطحالب الحمراء، وزيت زهرة الربيع المسائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمامات الثلج أحدث علاج مضاد للتجاعيد حمامات الثلج أحدث علاج مضاد للتجاعيد



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday