فاشرون كونستنتان تضم موهبة إبداعية من عالم الأزياء الراقية
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

فاشرون كونستنتان تضم موهبة إبداعية من عالم الأزياء الراقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فاشرون كونستنتان تضم موهبة إبداعية من عالم الأزياء الراقية

فاشرون كونستنتان تضم موهبة إبداعية من عالم الأزياء الراقية
القاهرة - فلسطين اليوم

أعلنت دار ڤاشرون كونستنتان عن انضمام المُصممة الشابة المُبدعة في عالم الأزياء الراقية يتشينغ يين Yiqing Yin إلى حملتها الإعلامية "واحدة من الأقلية" One of not many، لتلتحق اليوم بقائمة المواهب التي اختيرت للتعاون مع الدار ولتمثّل مجموعة "إيجيري" Égérie المخصصة للنساء التي أطلقتها ڤاشرون كونستنتان شهر فبراير 2020.

من هي يتشينغ يين؟
ولدت يتشينغ يين في بكين عام 1985، وهي في سفر دائم حول العالم منذ طفولتها. تخرجت من المدرسة العليا للفنون الزخرفية في باريس (ENSAD) وفازت بجائزة باريس الكبرى للابتكار عام 2009. تتّسم برؤيتها المبتكرة في مجال الأزياء الراقية، وهي أن الملابس تمثّل البشرة الثانية والغطاء المرن والطائر.

منذ عام 2012، انضمت دار يتشينغ يين رسمياً إلى الروزنامة الرسمية التي تصدر عن الاتحاد الفرنسي للأزياء كضيفة شرف، وفي ديسمبر 2015، كافأها الاتحاد الفرنسي للموضة من خلال إسناد تسمية "هوت كوتور" إلى أعمالها.

تتمتّع يتشينغ يين بشهرة واحترام من قبل النخبة في عالم الأزياء الراقية، أو ما يُعرف بـ"الهوت كوتور"، ويبدو عالمها الساحر متجانساً في شكل طبيعي مع هوية دار ڤاشرون كونستنتان Vacheron Constantin.

تشترك يتشينغ يين مع صانعي الساعات وحرفيي الدار اهتمامهم بأدق التفاصيل والرغبة في الاكتشاف. بهدف التعبير عن العلاقة المتماسكة بين صناعة الساعات الراقية والأزياء الراقية، وهما عالمان لا تكتمل فيهما الحرفية والخبرة والندرة من دون العاطفة والإبداع، ترمز مجموعة "إيجيري" إلى هذا اللقاء عبر مينائها المذهل المزخرف بالثنيات وجمالية التصميم المنحرف عن المنتصف.

دُعيت يتشينغ يين بانتظام للمشاركة في المعارض الفنية حول العالم لعدة سنوات، منها المعرض الذي حمل عنوان "عالم الريش" في متحف الإثنوغرافيا في ستوكهولم، ومعرض "هوت دانتيل" في "سيتيه دو لا دانتيل" في كاليه، بالإضافة إلى معرض "أنيماليا فاشن" في قصر بيتي في فلورنسا، كما كانت يتشينغ يين أيضاً ضيفة شرف، وعارضة، ومحاضرة وعضو لجنة تحكيم في ندوة مؤسّسة فنون الأزياء التي عُقدت في متحف الفن الأسيوي في سان فرانسيسكو في ديسمبر 2019. وأخيراً، تعمل تشينغ يين على مشروع سينمائي سوف يصدر خلال عام 2020.

حملة "واحدة من الأقلية"
تُبرز حملة "واحدة من الأقلية" One of not many التي قُدّمت المواهبَ التي تعبّر شخصيتها وعملها عن السعي المستمر للتميز والانفتاح على العالم وروح الابتكار والإبداع التي تتميز بها ڤاشرون كونستنتان، تتألف هذه المواهب من خبراء يتمتعون بالتفرّد والرؤية الثاقبة والشغف وهم محترفون مُعترَف بها في مجالهم الخاص، وبالتالي يعكسون مفهوم الذوّاقة في عالم صناعة الساعات.

قد يهمك ايضاً :

تصاميم جديدة من "فساتين ماكسي" مستوحاة من موضة الشارع

نصائح لتنسيق ملابسك مع ابنتك الصغيرة بطريقة طريقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاشرون كونستنتان تضم موهبة إبداعية من عالم الأزياء الراقية فاشرون كونستنتان تضم موهبة إبداعية من عالم الأزياء الراقية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power

GMT 18:33 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

شيرين رضا تنال جائزة أفضل ممثلة من جمعية الفيلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday