تعرّفي إلى قِصة القلب الأحمر الجديد في شعار علامة لاكوست الشهير وعلاقته بجائحة كورونا
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

تعرّفي إلى قِصة القلب الأحمر الجديد في شعار علامة لاكوست الشهير وعلاقته بجائحة كورونا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرّفي إلى قِصة القلب الأحمر الجديد في شعار علامة لاكوست الشهير وعلاقته بجائحة كورونا

قميص لاكوست بولو "L.12.12 Polo Merci"
القاهرة - فلسطين اليوم

الكثير والكثير من الأمور التي يُمكنكِ الإسهام فيها للتخفيف من آثار كورونا المُدمّرة حول العالم، ومنها قميص لاكوست بولو الجديد والحصري "L.12.12 Polo Merci" الذي ابتكرته لويز تروتر المُديرة الإبداعية للدار، ومن خلاله تدعم العلامة المؤسسات غير الربحية ومتطوّعيها لمُساعدة الأشخاص خلال الجائحة.

تعرّفي إلى المزيد من التفاصيل
لطالما ظهر شعار التمساح الشهير مكان القلب على قميص بولو Lacoste إشادة بالقيم السامية التي لم تتخلَّ دار Lacoste عنها يوماً. وتجسيداً للتضامن، تضع العلامة اليوم قلباً مطرّزاً يغمر شعارها الأيقوني. فالاعتناء بالآخرين ومدّ يد العون لهم هو من شِيم أصحاب القلوب القوية والأخلاق الحميدة. هم المتطوعون في مصانع Lacoste الذين يعملون في إنتاج الأقنعة، والأشخاص المثابرون الذين يقفون على الجبهة الأمامية بلا كلل ولا ملل في وجه هذه الأزمة مترجمين المعنى الحقيقي للروح الجماعية القوية، وكل أولئك الملتزمون بمساعدة الفئات الأكثر ضعفاً خلال أزمة كوفيد-19. سيعود ريع مبيعات كل قمصان بولو "L12.12 Polo Merci" بالكامل لصندوق Lacoste الذي سيدعم جهود الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر حول العالم.

وتتماشى هذه الخطوة مع الالتزامات التي قطعتها Lacoste منذ بداية الأزمة ورغبتها في المشاركة في الجهد الجماعي المبذول خلال المعركة ضد جائحة كوفيد-19. وبفضل الالتزام الطوعي لموظّفي Lacoste، استطاعت العلامة صُنع أكثر من 200000 قناع قماشي في مصانعها في فرنسا والأرجنتين منذ شهر مارس. وقد وُزّعت كلّها تقريباً على السلطات المحلية وأصحاب المصالح.

في هذا الصدد، يُعبّر تيري جايبرت، الرئيس التنفيذي لشركة Lacoste قائلاً: " يعكس بولو "L12.12 Polo Merci" التزام العلامة المتواصل بمحاربة هذه الأزمة الصحية غير المسبوقة. كما يوضح هذا العمل التضامني كيف يمكن لعالم الموضة أن يتضامن مع المجتمع بطريقته الخاصة لخدمة أكثر الناس عرضة للإصابة".

ومن جانبها، أضافت لويز تروتر، المديرة الإبداعية لعلامة Lacoste، قائلةً: "قررنا إعادة ابتكار قميص البولو الشهير من Lacoste من خلال إضافة قلب أحمر بسيط يحيط بشعارنا للإعراب عن تقديرنا لجميع الملتزمين بإنقاذ الأرواح خلال هذه الجائحة".

قد يهمك ايضاً :

القميص الأبيض الأنيق صيحة متجدّدة خلال كل موسم

أبرز النصائح لتختارين ملابسك مثل الثريات للاندماج في المجتمع المخملي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي إلى قِصة القلب الأحمر الجديد في شعار علامة لاكوست الشهير وعلاقته بجائحة كورونا تعرّفي إلى قِصة القلب الأحمر الجديد في شعار علامة لاكوست الشهير وعلاقته بجائحة كورونا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power

GMT 18:33 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

شيرين رضا تنال جائزة أفضل ممثلة من جمعية الفيلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday