عودة قوية لتصاميم البولكا دوتس هذا الصيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عودة قوية لتصاميم "البولكا دوتس" هذا الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عودة قوية لتصاميم "البولكا دوتس" هذا الصيف

نقاط البولكا أو Polka Dots التي أتت بأحجام متعدّدة
القاهرة - فلسطين اليوم

بفارغ الصبر انتظرنا الموسم الربيعي ليجلب معه التصاميم المرحة بين ملابس وإكسسوارات، اجتاحت الصيحات المسلية منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 لتنتقل إلى خزانتنا شيئًا فشيء. وصلنا اليوم إلى واحدة من الصيحات التي ما زالت ترافقنا من الموسم السابق، لكنّها أتت بأجواء صيفية في مجموعات ربيع 2019، هي نقاط البولكا أو Polka Dots التي أتت بأحجام متعدّدة وفي تصاميم مطعّمة بالعصرية.

تحتاج إطلالاتكِ في بعض الأحيان للحركة، خصوصًا الصيفية منها، والبولكا دوتس ستنكّه اللوك من دون مجهود كبير، فالنقشة بحدّ ذاتها لها رونقها الخاص.

على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019، أتت النقاط المشاغبة في لوكات موحدة اللون والنقشة، كما اختلفت من تصميم إلى آخر. تعرّفي على اللوكات من مجموعات الدور العالمية أكثر، واتبعي نصائحنا في ما يخصّ موديل وحجم النقشة الذي يليق بشكل جسمكِ.

استحوذت على انتباهنا البزة الرسمية من Dolce & Gabbana، لوك اتّسم بنقاط البولكا باللون الأسود وبالحجم الكبير، كما رأيناها بالبنّي فوق معطف بلون حيادة وذات حجم متوسّط في معطف Max Mara.

 أمّا فستان Jacquemus بقصّته الواسة والحيوية، أتى ذات نقاط مشاغبة صغيرة جداّ ومتباعدة بعض الشيء فوق القماش، تصميم يمكنكِ تنسيقه في الأيام الصيفية الحارة في لوكاتكِ الكاجوال أو الكاجوال شيك. ننصحكِ بإضافة أكسسوارات ملوّنة لتكون إطلالتكِ ملفتة للأنظار.

موديل وحجم البولكا دوتس التي تليق بشكل جسمكِ

من الصحيح أنّ النقاط المشاغبة تمدّ إطلالتنا بنمط مرِح تارةً وأنيق تارةً أخرى، إلّا أنّ قبل اعتماد هذه االنقشة، عليكِ الانتباه جيداً إلى حجم النقاط الذي يليق بشكل جسمك، لكي لا تقعي في فخ الإطلالة غير الموفقة:

إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، فننصحكِ باعتماد بلايز بنقاط بولكا صغيرة ومتباعدة قدر الإمكان لكي تخفّف من عرض المنطقة العليا.

إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل إجاصة، فعليكِ أن توازني بين القسم الأعلى والآخر الأسفل من جسمكِ، فننصحكِ باعتماد بلايز بنقاط ذات حجم كبير، أو سراويل بنقاط صغيرة ومتباعدة.

إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل مستطيل، فللقصّة التأثير الأكبر، إلّا أنّ نقشة البولكا دوتس ستضيف حركة للجسم والإطلالة معاً، فلا تفوّتيها بجميع أشكالها وألوانها.

قد يهمك ايضا: 

كيت ميدلتون أنيقة خلال ظهورها مع والد زوجها الأمير تشارلز

خامة الكتف الواحد في الفساتين تحقق نسبة إقبال كبيرة من طرف النساء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة قوية لتصاميم البولكا دوتس هذا الصيف عودة قوية لتصاميم البولكا دوتس هذا الصيف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday