القماش المطبّع موضة خريف وشتاء 2021 2020
آخر تحديث GMT 18:55:31
 فلسطين اليوم -

القماش المطبّع موضة خريف وشتاء 2021- 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القماش المطبّع موضة خريف وشتاء 2021- 2020

موضة القماش المطبّع
القاهره ـ فلسطين اليوم

 سيطرت موضة  القماش المطبّع على أغلب عروض الأزياء عالميًّا، ليكون الاتجاه الأبرز في خريف وشتاء 2021- 2020 بخاصة الورود.  وحددت العروض بتنوعها، الأزياء الرائجة المنقشة التي ستشكل اطلالاتنا في الموسم المقبل، وفي هذا السياق ظهرت الورود بأشكال وأحجام مختلفة، إضافة إلى نقوش الحيوانات والأقمشة المربعة والمخططة وغيرها.  وفي هذا السياق اخترنا لكِ بعض النقشات، ، من أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2021- 2020، التي ستكون الأكثر رواجًا في هذا الموسم.

الورود:

ظهرت نقشة الورود كثيرًا في عروض خريف وشتاء 2021- 2020 وبأحجام وأشكال مختلفة، الكبير والصغيرة والنافرة، وقد برزت في الكثير من العروض مثل Erdem و Tory Burch وOscar de la Renta إضافة إلى Prada. على الرغم من أنّ الفراشات تختفي في فصل الخريف والشتاء، إلا أننا سنراها كل يوم في أزياء هذه الفصول، حيث برزت الأقمشة المطبعة بالفراشات كثيرًا بخاصة في عروض Valentino وRodarte.

القلوب:
 نفحة رومانسية سيطرت على أزياء الخريف والشتاء بوجود الأقمشة المطبعة بالقلوب إما باللون الأحمر أو الأسود، ما يعكس أجواء الفصل الحميمة، وقد برزت في عروض MSGM و Rodarte.    Tie-Dye أو خلط الألوان هي موضة ظهرت أواخر الثمانينيات، لكنها عادت من جديد هذه الأيام، وتعتمد على خلط الألوان. وعلى الرغم من أنها مناسبة لفصلي الربيع والصيف، إلا أنّ اعتمادها بألوان دافئة جعلها موضة الخريف والشتاء، وقد برزت في عروض Off-White و Collina Strada.

الأنماط الاستوائية:

 النقشات التروبيكال أو المستوحاة من الحياة الاستوائية، ظهرت بشكل جليّ في أزياء هذا الفصل بخاصة في عروض Peter Pilotto و Dior.   صيحة كانت ولا زالت مهيمنة، وتُعتبر من أهمّ صيحات هذا الموسم، وقد تمّ تطبيقها بحرفيّة عالية من خلال الزخرفة الجميلة والفنيّة، وقد برزت في عروض من Roland Mouret وOscar de la Renta.     

نقشة نقاط البولكا

نقاط البولكا هي نقشة كلاسيكة راقية برزت في عروض Marni وRichard Quinn وDolce & Gabbana.     

نقشة المربعات

سيطرت نقشة المربعات على موضة خريف وشتاء2021– 2020، حيث برزت في عروض Christian Dior و Off-White.    وظهرت باللونين الأبيض والأسود، إضافة إلى أنها برزت تارةً كبيرة وتارةً صغيرة، ومن الدور التي قدّمت هذه الصيحة Alexander McQueen وChanel وGucci وMoncler.

قد يهمك أيضا :  

جان بول غوتييه يكشف عن عرضه الجديد لـ "لهوت كوتور"

  تعرفي على موضة أحذية موسم الشتاء في 2020 منها "الذكورية" و "الفرو"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القماش المطبّع موضة خريف وشتاء 2021 2020 القماش المطبّع موضة خريف وشتاء 2021 2020



 فلسطين اليوم -

اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية

GMT 05:42 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

مجوهرات "داماس" تطرح مجموعة الحب لعلاقة أبدية

GMT 03:50 2015 السبت ,14 شباط / فبراير

أفضل عشرة أماكن تقدم الفطور في باريس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday