نيقولا فورميشيتي يعمل على إعادة ديزل إلى مجدها
آخر تحديث GMT 13:46:26
 فلسطين اليوم -

نيقولا فورميشيتي يعمل على إعادة ديزل إلى مجدها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيقولا فورميشيتي يعمل على إعادة ديزل إلى مجدها

لندن ـ رانيا سجعان

بعد أن تم إعلانه المدير الفني الجديد لـ"ديزل" قبل بضعة أشهر، أظهر نيقولا فورميشيتي دعمه باعتباره واحدا من القضاة الداعمين لبرنامج المواهب الدولي السنوي (يختصر إلى ITS)، والذي يرعاه مؤسس ديزل رينزو روسو. ومن هنا التقينا مع نيقولا وروسو للحديث عن الشراكة الجديدة وما يمكن أن نتوقعه في المستقبل من ديزل. وقال روسو عن نيقولا "تابعت مسيرته لمدة ثلاثة أعوام، وقلت بعد رؤية نجاحه الباهر هذا هو رجلي"، مضيفاً "عندما كنت أصغر سنا كنت مجنونا مثله".  وكان عمر روسو لا يتجاوز ال 23 عاماً فقط عندما أسس ديزل، ومن حينها قام ببناء علامات تجارية مؤثرة من داخل مجموعته التي تحمل اسم OTB(فقط للشجعان) والتي تشمل ميزون مارتن مارجيللا، مارني و فيكتور آند رولف. وكلها تعود جذورها إلى ديزل. ويقول روسو "أرى أن ديزل عانت على مدى الأعوام الخمسة الماضية لأنني لم أعطها ما يكفي من وقتي، والآن وجدت الرجل الذي يمكن أن يكون بديلا لي، وسأبقى على مقربة منه لإعطائه التفاصيل الأساسية الخاصة بالشركة، لكني أعرف أنه عبقري". فورميشيتى نجح تماما في عمل اسم لنفسه، ليس فقط من خلال تعاونه لفترة طويلة كمصمم مع ليدي غاغا، ولكن بصفته كان المدير الإبداعي لـ"موجلر" لمدة عامين حتى تركها في وقت سابق من هذا العام ليركز على "ديزل". ويقول فورميشيتى "كان من الطبيعي جدا بالنسبة لي الاتجاه للأزياء الراقية لكني لم أفعل لأنني لم أجد شخصا يدعمني مثل رينزو، لذلك تركت مكاني السابق.عندها بدأت أتحدث إلى رينزو وكان داعماً كبيرا لي. في البداية كنا ننوي البدء بمشروع صغير معا سرا لكن الأمر تطور، وفي النهاية قلنا لم لا نقوم بالأمر كله مرة واحدة!". وعن الخطوة التالية لـ"ديزل" قال فورميشيتي "أنا أعمل من أجل عرض كبير في آذار/مارس، وسيكون أول عرض كبير لي، للرجال والنساء، ولكن قبل أن أقوم به سأقوم بتقديم مجموعة صغيرة بمثابة تحية لديزل". وقال "عندما قمت بفحص الأرشيف والمصانع وجدت كل هذه الأشياء المدهشة مثل الأزرار وأقمشة الترقيع، وبطبيعة الحال أردت أن أصنع شيئا منها، لذلك قمت بعمل قطع مصنوعة يدويا. وسأقوم بإطلاق المجموعة في تشرين الأول/أكتوبر المقبل لتكون بمثابة تحية لـ"رينزو"و"ديزل".  الحملة الجديدة التي تعيد شحذ ديزل تتميز بعدم وجود عارضات أو عارضين مشهورين، فقط مجموعة من الشباب والشابات. وستضم المجموعة الإبداعية فنانين الكتابة على الجسد، وراقصين وممثلين جلبهم فورميشيتي بنفسه، وانتقى غالبيتهم عبر الإنترنت. ويقول فورميشيتي "معظم مساعدي وجدتهم على إينستاجرام أو الفيسبوك . من بينهم برنس، وهو من أوائل من اخترتهم لمساعدتي في نيويورك. أعجبتني صور له على إينستاجرام، وأرسلت له عنوان بريدي الإلكتروني، فاتصل بي وجاء لرؤيتي وبدأنا العمل معا."   وكما قد يتصور المرء، ستلعب وسائل الإعلام الاجتماعية دورا كبيرا في الرؤية الجديدة لديزل- ولكن ليس كما هو متوقع ، أو كما قد يتصور المرء. فورميشيتي يصر أنه لن يستخدم هذه الوسائل كأداة للتسويق لمساعدة العلامة التجارية ولكن بدلا من ذلك هو يريد التركيز على حب جيل الشباب للأشياء كلها التي تعتمد على الكمبيوتر". "الشيء الوحيد الذي يهتم به جيل الشباب هو كم عدد متتبعيه على هذه المواقع  لديهم، إنهم يحبون أن يكونوا متتبعين ومحبوبين من الكثير من الناس ،لذلك  أريد تعزيز وسائل إعلامهم الاجتماعية في حملاتنا".  ويختم "إذا كانت العلامة التجارية يمكن أن تساعدك على تعزيز صفحتك على إينستاجرام ، إذا فهذا أمر عظيم حقاً. "

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيقولا فورميشيتي يعمل على إعادة ديزل إلى مجدها نيقولا فورميشيتي يعمل على إعادة ديزل إلى مجدها



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 09:39 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية
 فلسطين اليوم - ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية

GMT 07:11 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:31 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

سيات تطبِّق تكنولوجيا جديدة وتعود للمنافسة

GMT 08:16 2016 السبت ,30 إبريل / نيسان

"ناسا" تعرض صور "مكعب أحمر" لامع في الفضاء

GMT 09:55 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نانسي عجرم تحي حفلة افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

GMT 19:47 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مستشفى نمرة العام يستقبل 107 حجاج من جنسيات مختلفة

GMT 00:18 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

علي النادي يؤكد عدم تهاون شرطة المرور مع سيارات "الغاز"

GMT 07:01 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابا من بلدة سلوان

GMT 07:55 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

حلا كيك الماربل بالكريمة وتغليفة الشوكولاتة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday