اعتمدي الحقائب العصرية لإطلالة مميزة وأنيقة في فصل الصيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتمدي الحقائب العصرية لإطلالة مميزة وأنيقة في فصل الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتمدي الحقائب العصرية لإطلالة مميزة وأنيقة في فصل الصيف

الحقائب العصرية
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر الحقيبة إكسسوارًا مهمًا عند المرأة، ولا يمكن الاستغناء عنه مهما كانت الظروف، وسببًا وجيهًا يجعل المصممين العالميين يبذلون قصارى جهدهم لتصميم قطع راقية وجذابة تناسب المرأة وإطلالاتها في مختلف المناسبات، لاسيما عندما يتعلق بالمرأة الأنيقة والعاشقة لآخر الصيحات الجديدة في الموضة، والتي تقبل عليها بدون تردد.

ويطلق معظم المصممين تشكيلاتهم الراقية من القطع التي تحقق الأناقة التي تتنوع في كل موسم على حدة، لتكون الحقيبة العصرية هي الصيحة الجديدة التي تتربع على عرش الموضة الصيفية والتي تقبل عليها النساء بشغف كبير.

وبرزت مجموعة من الحقائب العصرية من تصميم مجموعة من المصممين العالميين والتي تميزت بلمساتها ورقتها الأنيقة والراقية التي تميزت باللمسة العصرية أكثر، والتي ترافق المرأة في مختلف إطلالاتها والتي تنوعت بين الحقيبة الكبيرة والصغيرة والمتوسطة حتى تتاح للمرأة فرصة اختيار ما يناسبها ويناسب إطلالتها التي قد تكون نهارية أو مسائية ، وتتماشى مع الإطلالات سواء كانت عملية أو غير ذلك، لاسيما أنها تنوعت في القصات والإضافات وتلك الخامات التي أعطتها الرونق الساحر والمميز، كخامة الأزرار والقطع المعدنية، فضلًا عن لمسة التطريز التي جاءت مميزة في القطع الأخرى، إضافة إلى تشكيلة أخرى من اللمسات منها ذات السلاسل الذهبية والفضية والتي جاءت على شكل حقيبة يد كلاسيكية إلا أنها تحمل لمسة العصر التي جعلتها مختلفة وغاية في التألق.

ولم يكتف المصممون بهذا القدر بل أعطوا الحقائب لمسة بألوانها المتنوعة والمتعددة بين الفاتحة والداكنة، فضلًا عن مزج عدد من الألوان في القطعة الواحدة، إضافة إلى خامة الخطوط المتداخلة التي جاءت بها الحقائب وجعلتها تخطف الأنظار وتلقى إقبالًا كبيرًا من طرف النساء لاسيما في فصل الصيف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتمدي الحقائب العصرية لإطلالة مميزة وأنيقة في فصل الصيف اعتمدي الحقائب العصرية لإطلالة مميزة وأنيقة في فصل الصيف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday