اكتشفِ حذاء سان لوران الأكثر رواجًا لموسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اكتشفِ حذاء "سان لوران" الأكثر رواجًا لموسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشفِ حذاء "سان لوران" الأكثر رواجًا لموسم شتاء 2016

الأحذية طويلة الساق
لندن ـ فلسطين اليوم

تشكّل الأحذية طويلة الساق أي تلك التي يصل طولها فوق الركبة الأبرز في موسم الشتاء، لاسيّما أنّها موضة رائجة أيضًا، لذا ومن أجل ضمان إطلالة مميّزة، رصدنا لكِ أجمل هذه الأحذية والتي اخترناها من توقيع سان لوران، هذه الدار الفرنسيّة التي تقدّم لكِ أجمل أنواع الأحذية لا سيّما تصميم Babies الذي يأتي إما بلون البيج الكاميل أو الأسود السويدي أو الجلدي اللماع أي بقماش باتنت ليزر أو حتى مزيّن بالشراريب أي بموضة "الفرينج".

واكتشف كيف تنسّقين هذه الأحذية بطرقٍ مميّزة، ارتديها مع الفساتين القصيرة: اختارِ الفستان الصوفيّ القصير الذي يمكن اختياره بقصّة واسعة أو بالكشاكش عند أسفله أي بموضة رافليز أو ارتدي الفستان على شكل قميص ونسّقي فوقه الكاب مع هذه الأحذية أو اختار الفساتين بالقصّة الكلاسيكيّة أي المستقيمة مع المعطف بالقصّة المستقيمة والطويل أي الماكسي.
ارتديها مع التنانير: اختاري إما التنورة القصيرة بقصّة إيه لاين التي تأتي من الجلد أو قماش السويدي أو التنورة بقصّة الـ إنفيلوب وارتدي معها الكنزة الصوفية القصيرة كروب سويتر أو الكنزة الناعمة بقبّة العنق العالية أو ارتدي التنورة متوسطة الطول بشكلٍ تبدو هذه الأحذية وكأنها جوارب ضيّقة على الساق وارتدي مع هذه التنانير القمصان الأساسيّة الكلاسيكيّة واختاري إما السترات الرسميّة أو المعاطف ذات الطول المتوسّط .

ويمكن ارتداؤها مع السروال الضيق: لا يزال الليغينغ الجلديّ رائجًا في موسم الشتاء، لذا، نسّقيه مع هذه الأحذية لا سيّما إذا أردتِ إطلالة قويّة أو Edgy وارتدي معه الكنزة الواسعة أي الفضفاضة أو ارتدي القميص مع الكاب أو البونشو أو اختاري الكنزة الناعمة مع الكارديغان الطويلة.
ويمكن ارتداؤها مع الشورت: كما برز الشورت في موسم الصيف، ها هو يسيطر على موسم الشتاء أيضًا، لذا، اختاريه بقماش التويد أو الصوف واحرصي على أن يكون بقصّة الخصر العالي ونسّقيه مع الكنزة بقبّة العنق العالية أو المزينة بالشال الرفيع أو مع القميص الكلاسيكيّ والسترة الشتويّة من دون أكمام أي  Vest، وارتديها مع الكنزات: اختاري كنزات فضفاضة وواسعة وارتديها وكأنها فساتين أي مع جوارب داكنة فقط من دون تنسيقها مع سراويل واختاري فوقها معاطف الكاب أو البونشو أو سترات الباركا لإطلالة حيويّة بامتياز وزيّني هذه الإطلالة بقبّعات كبيرة بأسلوب الفيدورا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفِ حذاء سان لوران الأكثر رواجًا لموسم شتاء 2016 اكتشفِ حذاء سان لوران الأكثر رواجًا لموسم شتاء 2016



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday