الأزياء الرياضية تضفي أناقة وجمالًا وتميزًا على المرأة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأزياء الرياضية تضفي أناقة وجمالًا وتميزًا على المرأة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأزياء الرياضية تضفي أناقة وجمالًا وتميزًا على المرأة

الأزياء الرياضية
مراكش_ثورية ايشرم

لم تعد لمسة أزياء الرياضة تقتصر في ارتدائها فقط أثناء ممارسة الرياضة أو الذهاب إلى أحد النوادي الترفيهية وغيرها بل أصبحت موضة عصرية تقتحم عالم الصيحات الجديدة والموضة النسائية الحديثة التي ترغب فيها المرأة دائمًا أن تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة، وتعتبر هذه اللمسة الراقية من الملابس خامة جديدة تتميز بتصاميمها وقصاتها وتفاصيلها التي تخطف الأنظار والتي تقبل عليها المرأة في مختلف الإطلالات، لا سيما أثناء الخروجات وممارسة مجموعة من الأنشطة اليومية كالتسوق أو زيارة الأصدقاء أو غيرها من الأنشطة.

وتفنن مجموعة من المصممين العالمين في طرح هذه القطع التي تتنوع في أشكالها وتصاميمها الرائعة، إذ برزت بمجموعات راقية منها التنانير القصيرة مع لمسة السترة التابعة لها والتي تكمل إطلالتها إضافة إلى مجموعة من البدلات الرياضية ذات السراويل القصيرة والمتوسطة والطويلة والتي تتكون من قطعتين وثلاث قطع وأربع قطع فضلًا عن الجاكيت الذي يمكن ارتداءها من الأعلى والاستمتاع بإطلالة براقة وغاية في التميز، كما تنوعت بجمالية الأقمشة الراقية والدافئة التي تبحث عنها المرأة لتكون في أجمل صورة .

وجاءت القطع التي تم عرضها في مجموعة من المنصات العالمية مميزة بألوانها الساحرة التي تنوعت بين الداكن والفاتح والمزج بينها في قطعة واحدة إضافة إلى اعتماد خامة ألوان الباستيل التي تم اعتمادها برقة وأناقة لا يعادلها شيء، إضافة إلى مجموعة من الخامات الأخرى التي تميزت بها القطع حيث منحتها الرونق والجمالية الراقية والأكثر جاذبية التي تحصل عليها المرأة أثناء ممارستها مجموعة من الأنشطة اليومية حيث أن جمالية التصاميم لا تصلح فقط لممارسة الرياضة وإنما تعطي النساء أناقة أنثوية غاية في التميز والإبداع .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزياء الرياضية تضفي أناقة وجمالًا وتميزًا على المرأة الأزياء الرياضية تضفي أناقة وجمالًا وتميزًا على المرأة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday