المصممة جميلة الجباري تقدّم تشكيلة جديدة من القفطان المغربي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المصممة جميلة الجباري تقدّم تشكيلة جديدة من القفطان المغربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة جميلة الجباري تقدّم تشكيلة جديدة من القفطان المغربي

من مجموعةالمصممة المغربية جميلة الجباري
مراكش - ثورية ايشرم

قدّمت المصممة المغربية جميلة الجباري، تشكيلة متميزة من القفطان المغربي الراقي الذي تفننت في تصميمه وتفصيله بشكل تقليدي جمع بين كل ما هو أنيق ومميزة ويرمز إلى الثقافة المغربية والشعبية بامتياز والتي تظهر في كل اللمسات المعتمدة في المجموعة الراقية التي خصصت فيها المصممة اللون الأحمر كلمسة مشتركة في المجموعة.

ونوّعت المصممة الجباري في تشكيلة القفطان بين درجات الأحمر لتجعله صيحة تحقق رغبة الأنثى في ارتداء قطعة فريدة من نوعها والتميز بها في كل المناسبات، لاسيما أن اللون الأحمر من الألوان النارية التي تعشقها المرأة وتفضلها إذ تجعلها غاية في الجمال والأنوثة.

وميّزت المصممة في المجموعة الجديدة التي اعتمدت فيها تشكيلة من القصات إذ برز منها القفطان بأكمام قصيرة وآخر بأكمام طويلة فضلًا عن اعتماد لمسة المزج بين التنورة التقليدية والقفطان المغربي الأصيل وهي الصيحة الجديدة التي دخلت بقوة على التصاميم العصرية المميزة التي لقيت إقبالًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة.

كما اعتمدت المصممة في التشكيلة التي عرضتها في فضاء العرض "النجمة" في منطقة الشريفية في مراكش، على الجمع بين القفطان ذو القطعة الواحدة والقفطان ذو القطعتين والثلاث قطع بطريقة مميزة وأنيقة لتكون المراة في أبهى صورة وأجمل إطلالة .

ومزجت المصممة في مجموعتها بين عدة لمسات كذلك منها الحياكات التقليدية التي تمزج فيها بين الخيط الحريري و"السابرة" الرقيقة وخيوط الصم الذهبي والفضي المعتمد في تطريز المجموعة ، إضافة إلى اعتماد عين وعقدة في مجموعة منها والتراصن في مجموعة أخرى.

 كما أبرزت في تشكيلتها أحزمة مختلفة جمعت بين المعدنية والبلاستيكية، إضافة إلى أخرى مطرزة بتطريزات تقليدية، وهذا التنوع منح المجموعة المميزة رقة وجمالية خاطفة للأنظار، لاسيما أنها استخدمت تشكيلة مميزة من الأقمشة التي تقدمها التول والحرير والموبرة الرقيقة والساتان الملكي مع لمسة من الأحجار الشفافة التي جاءت كخامة مشتركة في هذه الباقة المميزة التي تشع بالجمال والرقي وتظهر المرأة بإطلالة ساحرة وخاطفة للأنظار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة جميلة الجباري تقدّم تشكيلة جديدة من القفطان المغربي المصممة جميلة الجباري تقدّم تشكيلة جديدة من القفطان المغربي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday