عرض أزياء للمصمم العالمي جورجيو أرماني في نيويورك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عرض أزياء للمصمم العالمي جورجيو أرماني في نيويورك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض أزياء للمصمم العالمي جورجيو أرماني في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة

منذ 15 عامًا، نظّم جورجيو أرماني عرضًا للأزياء في مدينة نيويورك لا يزال المهتمون بالموضة يتذكرونه ويتحدثون عنه بشوق، وهذا ما حدث فقط بعد إغلاق الشرطة في باريس إنتاجه في اللحظة الأخيرة، مشيرة أنّ ذلك لدواعي أمنية، حيث كان يخطط أصلاً إلى عرض مجموعته الجديدة "أرماني أمبريو" هذا العام، والتي أفادت التقارير أن تكلّفتها بلغت مليون دولار. وتوجهت الجماهير مساء الخميس إلى عرض أزياء أرماني في سوبربير على نهر هدسون، والذي وصف بالرائع وتكّلف 8 مليون دولار. حيث لم يشاهد سكان نيويورك إنتاج أرماني من قبل، وآخر عرض له في المدينة كان في 2004، وربما لم يكونوا لديهم فكرة عن ما سيشاهدونه حينما جاء جورجيو إلى المدينة، كانت مثل صفقة كبيرة لدرجة أنّ رئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبرغ أعلن أن الخميس سيكون "يوم جورجيو أرماني". وأطلق على الحفل "وان نايت أونلي"، وهو اسم استخدمه المصمم من قبل لمنتجات في مدن حول العالم، وعرضت على حدٍ سواء مجموعات جورجيو أرماني الأحدث والمستوحاة من عروضه القديمة. والتي عرضت في روما ولندن وبكين وطوكيو. ومن أجل هذه الليلة توجه أرماني إلى المدينة ليشرف على البناء الذي يقع على مساحة 100 ألف قدم مربع. وبدأت الأمسية السابعة صباحًا مع وجود مئات الأشخاص المُهمين من المشاهير بما في ذلك ريكي مارتن، وغلين كلوز ورينيه زيلويغر. اكتشف بعض الأشخاص المعرض، ويدعى "اكسينتريكو Eccentrico"، والذي يتضمن بعض التصميمات الغريبة، مثل الفستان الفضي العاكس المصمم لـ ليدي غاغا، الذي يشبه زخرفة عيد الميلاد. وتوجه آخرون إلى أسفل الرواق للوصول إلى عرض الأزياء، وكانت  آنا ينتور تجلس جانب أوسكار دي لا رنتا التي كانت ترتدي بلوزة بيضاء من الدانتيل، والتي أكدّت أنّها قبلت دعوة منافسها دون تردّد. بدأ العرض الساعة 8:30 مساءً، ولم يكن عرضا عاديًا، وذهب أرماني العرض بأكثر من 150 بذلة من أجل ما يزيد عن 48 دقيقة، وظلت تكييفات الهواء تبعث هواءها النقي على الضيوف للبقاء مستيقظين. الجزء القديم من العرض كان تقريبًا مثل التهام طعام مذاقه غني مع 3 دورات من الشكل الافتتاحي لـ ليّا كيبيدي من خلال مقاطع متعددة مع عناوين الفرنسية بما في ذلك "لوميير دو لا نوي"، "اكلاتس دي بيرس éclats de pierres"، و"ليون lune، و"هومتج أو يابان hommage au Japan"، ومن خلال مظهر الفستان المجنون ذو اللون الأخضر مع الأسود ، الذي طلبت  تينا تيرنر ارتداؤه كفستان زفاف في حفل زفافها على أروين باخ في تموز/يوليو. علاقات المشاهير بـ أرماني قوية للغاية، وتضمّن العرض منطقة كبيرة لتناول الطعام، وبدأ ليشبه حفل فانتي فير، حيث جميع الحضور من المشاهير. واتجه بيتر فاسينلي Peter Facinelli و جيمي الكسندر لإلقاء التحيّة على أرماني، وأكدّ بيتر أنّه "على الرغم من طول العرض، لم أكن أريده أنّ ينتهي". كما أكدّت السيدة الكسندر "أنّه كان رائعًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض أزياء للمصمم العالمي جورجيو أرماني في نيويورك عرض أزياء للمصمم العالمي جورجيو أرماني في نيويورك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday