طرق ارتداء وتنسيق الجمبسوت مع الحجاب في السهرة
آخر تحديث GMT 12:09:34
 فلسطين اليوم -

طرق ارتداء وتنسيق الجمبسوت مع الحجاب في السهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق ارتداء وتنسيق الجمبسوت مع الحجاب في السهرة

الجمبسوت من الصيحات الهامة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

يعتبر الجمبسوت من الصيحات الهامة التي لاقت روجًا كبيرًا منذ بداية ظهورها وحتى الآن. فأصبحت اختيار العديد من مدوني الموضة ليس فقط في الإطلالات العملية بل شاهدنا الجمبسوت السواريه والذي كان اختيار العديد من المحجبات. وكانت تلجأ إليه بعض الفتيات ليكون بديلاً لفستان السهرة لأنه يمنح المرأة مظهر أنيق ويتيح لها الحرية أثناء الحركة. ولأنه ليس من السهل اختيار الجمبسوت الذي يتناسب مع الحجاب، أردنا أن نقدم لك بعض النصائح والموديلات المتنوعة للجمبسوت في السهرة من مدوني الموضة المحجبات.

يجب العناية جيدًا باختيار موديل الجمبسوت الذي يتوافق مع قوامك من البداية. حيث يفضل اختيار موديل الجمبسوت الواسع والذي يسمى بالـ culottes jumpsuit أوالجمبسوت بقصة الـ  overskirt، خاصة إن كنت من أصحاب قوام الكمثرى وتملكين أرداف ممتلئة وتريدين عدم إظهارها. ويمكن للفتاة صاحبة قوام الساعة الرملية والمستطيل اختيار الجمبسوت المحدد للقوام دون أي تردد. أما المرأة بقوام المثلث المقلوب التي تمتلك ذراع ممتلئ عليها اللجوء إلى الجمبسوت بقصة الكاب كي يتناسب مع قوامها.

يمكن أن تتردد بعض الفتيات من ارتداء الجمبسوت لأنه يمكن أن يحدد قوامها فيكون ستايلها غير مناسب للحجاب. ولكن يمكنك حل هذه المشكلة بطريقة بسيطة للغاية من خلال اختيار تصميمات يمكن أن تخفي الجزء السفلي من القوام، مثل الجمبسوت بقصة الـ overskirt و بقصة الكاب.
السهرةundefined

هناك العديد من الأقمشة التي بإمكانك اختيارها في السهرة كي تمنحك مظهر مناسبة للأجواء. لهذا يفضل اختيار أقمشة الستان أو الحرير أو القطيفة إن كانت الأجواء خريفية أو شتوية. كما بإمكانك اللجوء إلى أقمشة الشيفون أو التل المطرز كي تمنحك مظهر مواكب لإطلالة السهرة بشكل جذاب.
الجمبسوت undefinedتعتبر الدرجات المحايدة مثل الأبيض والأسود والدرجات النود من ألوان الحجاب التي اهتمت مدوني الموضة بتنسيقها مع الجمبسوت السواريه. وأيضًا

يمكنك اختيار لون الحجاب بدرجة داكنة أو فاتحة عن الجمبسوت كي تحصلين على مظهر أنيق بطريقة مميزة.
أما إن كنت تبحثين عن لفة حجاب مناسبة للسهرة، فيمكنك ارتداء الحجاب بالطريقة المعتادة أو التقليدية أو بشكل الحجاب الفضفاض الذي يسمى بالـ Loose hijab. كما بإمكانك اللجوء إلى ارتداء التوربان مع الجمبسوت بطريقة كلاسيكية فريدة.

قد يهمك أيضا:

اتّجاهات الزّفاف التي ستجتاحُ مشهد الموضة خلال موسم 2020

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق ارتداء وتنسيق الجمبسوت مع الحجاب في السهرة طرق ارتداء وتنسيق الجمبسوت مع الحجاب في السهرة



 فلسطين اليوم -

لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض في الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. اللافت أن المعاطف باللون الأبيض تلقى رواجاً كبيراً بي...المزيد

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات

GMT 05:41 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة
 فلسطين اليوم - وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة

GMT 07:58 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 فلسطين اليوم - حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday