الأبيض الخيار المثالي لإطلالة أنيقة في الشتاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأبيض الخيار المثالي لإطلالة أنيقة في الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأبيض الخيار المثالي لإطلالة أنيقة في الشتاء

الأبيض الخيار المثالي لإطلالة أنيقة
بيروت - فلسطين اليوم

يعتبر الأسود سيّد الألوان، كا أن الأسود المتعارف عليه من قبل الجميع كلونٍ يناسب الإطلالة الأنيقة والرسمية تختاره معظم سهراتها، لذك احرصي على أن تنسّقيه مع الذهبي أو الفضي أي الألوان الميتاليكيّة أو اختاري معه الأكسسوارات باللون الأسود ولكن تجنّبي اعتماد الألوان القوية معه وإلاّ حوّلتٍ إطلالتك من إطلالة أنيقة إلى إطلالة حيويّة، الأمر الذي لا تريدينه لإطلالة تناسب السهرة.

ويأتي الرمادي الميتاليكي ليكون خيارًا آخر صائبًا لإطلالتك الخاصة بالسهرة لاسيما إذا نسّقت معه الإكسسوارات باللون الفضي الميتاليكي أو الرمادي الداكن واخترتِ المجوهرات بالذهب الأبيض، أما بالنسبة إلى المعاطف أو السترات المناسبة لهذا اللون، فتتنوّع ما بين البيج أو الرمادي أو الأبيض أو حتى الأسود.

وتعتمد الإطلالة الحيوية الأنيقة التي تناسب سهراتك، على الأزرق الكوبالت ويتم تنسّقيه مع الأسود أو اختاري له الأكسسوارات الميتاليكية ولكن باللون الفضي، فالذهبي لا يليق بتاتًا مع هذا اللون.

وتناسب إطلالة السهرات، الأصفر لاسيما في موسم الصيف إذ تنسّقيه مع موضة النيود أي الأكسسوارات بلون البيج أو مع الذهبي أو حتى الفضي فيما ترتدينه مع الأسود في حال ارتديته في موسم الشتاء.

ويبقى الأبيض خيارًا مثاليًا لإطلالة أنيقة لاسيما إذا اخترته بقماش الدانتيل ونسقته مع الأسود أي بموضة المونوكروم.

ويأتي الأخضر الزيتوني لاسيما ذاك المزيّن بالترتر أي بالباييت أو المطرّز أو المزيّن بأحجار الكريستال مع الفضي الميتاليكي أو الذهبي أو مع النيود لإطلالة ناعمة أو اختاريه مع الأسود لإطلالة حيويّة أكثر.

وننصحكِ أيضًا باعتماد الأزرق الفاتح لاسيما في موسم الصيف وتنسّقينه مع الفضي الفاتح أو مع النيود أو حتى مع الزهري الفاتح كما يمكنكِ اختيار الأحمر الخمري أيضًا لإطلالة دافئة وجذابة لاسيما لإطلالة تناسب موسم الشتاء وتنسّيق هذا اللون مع الأسود إذ ننصحك بتجنّب اختيار الألوان الميتاليكية مع الأحمر الخمري إذ تجعله غير راقٍ، الأمر الذي لا تريدينه في إطلالتك التي تناسب السهرات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض الخيار المثالي لإطلالة أنيقة في الشتاء الأبيض الخيار المثالي لإطلالة أنيقة في الشتاء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday