دور الأزياء العالمية تمنح المرأة أروع قطع الماس لتزيد تألقًا
آخر تحديث GMT 21:55:24
 فلسطين اليوم -

دور الأزياء العالمية تمنح المرأة أروع قطع الماس لتزيد تألقًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دور الأزياء العالمية تمنح المرأة أروع قطع الماس لتزيد تألقًا

أجمل قطع الماس وأروعها شكلًا
القاهرة - فلسطين اليوم

لا شكّ أنّ الماس سيبقى صديق المرأة المفضّل؛ ولكن ليس الماس وحده ما تحبّه السيدات؛ إنما أنواع المجوهرات كلها محبّبة على قلب السيدات اللواتي يلجأن إليها لتزيين إطلالاتهنّ وإضفاء لمسة أنيقة عليها، ومن هذا المنطلق، تدرك دور الأزياء العالميّة أهميّة المجوهرات بالنسبة إلى المرأة وأهميّتها لإنجاح إطلالتها، لذا، تحاول وفي كلّ مجموعة لها أن تطلق تصاميم مميّزة وصيحات جديدة.

فما هي إذا صيحات المجوهرات لشتاء 2016؟ من عروض الأزياء العالمية، رصدنا لكِ أبرز المجوهرات أو التصاميم التي قدّمتها لكِ دور الأزياء العالميّة، فاكتشفيها:
مجوهرات "غوتشي": من مجموعة هذه العلامة الإيطاليّة العريقة، لاحظنا استمرار موضة الخواتم الكثيفة والمتعدّدة في اليد الواحدة، هذه الموضة التي برزت منذ مواسم سابقة،ىويبدو أنها ستبقى مسيطرة؛ ولكن عوضا عن اختيار الخواتم الناعمة كما في المواسم السابقة، تطلق "غوتشي" موضة الخواتم الكبيرة والملفتة.

مجوهرات "نينا ريتشي": من العروف أنّ موضة الشراريب، موضة رائجة في عالم الأزياء؛ ولكن نينا ريتشي اختارت أن تبرز هذه الموضة أيضًا في عالم المجوهرات، فقدّمت سوارا من الشراريب وتحديدًا من السلاسل المعدنيّة والذهبيّة، هذا السوار الذي يضفي لمسة قويّة وملفتة على إطلالتكِ، لا سيّما إذا نسّقته مع الأزياء الجلديّة أو مع البذلة الرسمية.
مجوهرات "برادا": من مجموعة "برادا" لشتاء 2016، لاحظنا التركيز الواضح على موضة البروش، هذا الاكسسوار الذي يعود هذا الموسم، بقوّة، الذي يعيدنا إلى حقبة الستينيات، لا سيما أنّه يعكس أسلوب الـ"لادي لايك" بامتياز.

مجوهرات "ديور": من مجموعة "ديور" لشتاء 2016، لاحظنا موضة جديدة فيما يخضّ الأقراط، ففي حين قدّمت معظم دور المجوهرات والأزياء الأقراط الكبيرة والطويلة التي تختارينها واحدة وتضعين في الأذن الثانية قراطا صغيرا وناعما، اختارت "ديور" أن تقدّم موضة الأقراط الطويلة من طبقتين.

مجوهرات "بربري": أتت مجموعة أزياء "بربري" مليئة في الأزياء المزيّنة بواسطة الشراريب، كما أنّ حقائبها أتت لتعكس أيضًا هذه الموضة، الأمر الذي عكس وبوضوح موضة "الستايل البوهيمي والغيبسي" الذي سيطر على هذه المجموعة ولكن مجوهراتها أتت من الفرو إذ قدّمت هذه الدار البريطانيّة موضة الأساور من الفرو لشتاء 2016.
مجوهرات "درييز فان نوتين"، من المعروف عن هذه الماركة حبّها للستايل القويّ والصيحات الغريبة ومجوهرات تعكس هذا الستايل أيضًا ولشتاء 2016، اختارت هذه العلامة أن تقدّم موضة العقد الكبير والملفت الذي يبدو وبسبب حجمه وكأنه ياقة القميص أو التوب.

مجوهرات "توم فورد": لاحظنا موضة العقد الضيق على الرقبة أي "شوكير" ولكن المتدلي في الوقت ذاته على الرقبة، هذا العقد الذي تميّز بضفائره التي أتت لتعكس موضة الـ"روبيز" أو الحبال الرائجة في عالم الموضة وتحديدًا الأزياء والاكسسوارات.

مجوهرات "مارني": ها هي الأقراط المدوّرة تعود إلى عالم الموضة مع "مارني"، هذه الماركة التي تقدّمها وفق أسلوب مميّز وغيوميتريّ يعكس الأشكال الهندسيّة وأسلوب الغيبسي الرائج هذا الموسم.
مجوهرات "فيرساتشي": تمامًا مثلما تسيطر العبارات على عالم الأزياء، ها هي الأحرف تشكّل موضة في عالم المجوهرات إذ تقدّم لكِ دار "فيرساتشي" لشتاء 2016 مجوهرات تعكس أحرف معيّنة إذ رأينا في مجموعتها لشتاء 2016 مجموعة من الخواتم الكبيرة التي تعكس اسم الدار.
مجوهرات "بلانسياغا": يبدو أنّ موضة الـ"آير كاف" أي الأقراط التي تغطّي الأذن كاملة لم تغب عن عالم الموضة، فدار "بلانسياغا" اختارت أن تقدّمها ولو وفق أسلوبٍ جديد إذ أتت وكأنها أقراط عدّة تغطي الأذن وليس قرطا طويلًا يغطي الأذن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دور الأزياء العالمية تمنح المرأة أروع قطع الماس لتزيد تألقًا دور الأزياء العالمية تمنح المرأة أروع قطع الماس لتزيد تألقًا



GMT 17:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

كارا ديليفين الوجه الإعلاني الجديد لمجوهرات ديور

GMT 05:02 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"الزمرد" يزيّن أجمل مجوهراتك في خريف 2019

GMT 08:54 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل المجوهرات باللون الوردي لتنتقي منها ما يناسبك

GMT 17:56 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

"أكيليس "تأسر القلوب بمجموعة"كابتشر مي" الجديدة

GMT 19:49 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

الذهبي والأسود مزيج يرسم فخامة المجوهرات

GMT 18:25 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

شوبارد تقدّم إبداعات جديدة في مجموعة Happy Heart
 فلسطين اليوم -

اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار باللباس الباكستاني التقليدي

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 04:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير
 فلسطين اليوم - ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير

GMT 17:19 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 فلسطين اليوم - الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 04:54 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح حديقة "البيارة" الـ30 في قرية برقا قضاء رام الله

GMT 19:11 2019 السبت ,29 حزيران / يونيو

جلابيات وعباءات مستوحاة من الستايل البوهيمي

GMT 01:45 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

"سفيرة العطاء" يتنظر داليا كريم في بداية العام الجديد

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيران تدمر قلعة "كردية" أثرية عمرها ثلاثة آلاف عام
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday