دور الأزياء العالمية تمنح المرأة أروع قطع الماس لتزيد تألقًا
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

دور الأزياء العالمية تمنح المرأة أروع قطع الماس لتزيد تألقًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دور الأزياء العالمية تمنح المرأة أروع قطع الماس لتزيد تألقًا

أجمل قطع الماس وأروعها شكلًا
القاهرة - فلسطين اليوم

لا شكّ أنّ الماس سيبقى صديق المرأة المفضّل؛ ولكن ليس الماس وحده ما تحبّه السيدات؛ إنما أنواع المجوهرات كلها محبّبة على قلب السيدات اللواتي يلجأن إليها لتزيين إطلالاتهنّ وإضفاء لمسة أنيقة عليها، ومن هذا المنطلق، تدرك دور الأزياء العالميّة أهميّة المجوهرات بالنسبة إلى المرأة وأهميّتها لإنجاح إطلالتها، لذا، تحاول وفي كلّ مجموعة لها أن تطلق تصاميم مميّزة وصيحات جديدة.

فما هي إذا صيحات المجوهرات لشتاء 2016؟ من عروض الأزياء العالمية، رصدنا لكِ أبرز المجوهرات أو التصاميم التي قدّمتها لكِ دور الأزياء العالميّة، فاكتشفيها:
مجوهرات "غوتشي": من مجموعة هذه العلامة الإيطاليّة العريقة، لاحظنا استمرار موضة الخواتم الكثيفة والمتعدّدة في اليد الواحدة، هذه الموضة التي برزت منذ مواسم سابقة،ىويبدو أنها ستبقى مسيطرة؛ ولكن عوضا عن اختيار الخواتم الناعمة كما في المواسم السابقة، تطلق "غوتشي" موضة الخواتم الكبيرة والملفتة.

مجوهرات "نينا ريتشي": من العروف أنّ موضة الشراريب، موضة رائجة في عالم الأزياء؛ ولكن نينا ريتشي اختارت أن تبرز هذه الموضة أيضًا في عالم المجوهرات، فقدّمت سوارا من الشراريب وتحديدًا من السلاسل المعدنيّة والذهبيّة، هذا السوار الذي يضفي لمسة قويّة وملفتة على إطلالتكِ، لا سيّما إذا نسّقته مع الأزياء الجلديّة أو مع البذلة الرسمية.
مجوهرات "برادا": من مجموعة "برادا" لشتاء 2016، لاحظنا التركيز الواضح على موضة البروش، هذا الاكسسوار الذي يعود هذا الموسم، بقوّة، الذي يعيدنا إلى حقبة الستينيات، لا سيما أنّه يعكس أسلوب الـ"لادي لايك" بامتياز.

مجوهرات "ديور": من مجموعة "ديور" لشتاء 2016، لاحظنا موضة جديدة فيما يخضّ الأقراط، ففي حين قدّمت معظم دور المجوهرات والأزياء الأقراط الكبيرة والطويلة التي تختارينها واحدة وتضعين في الأذن الثانية قراطا صغيرا وناعما، اختارت "ديور" أن تقدّم موضة الأقراط الطويلة من طبقتين.

مجوهرات "بربري": أتت مجموعة أزياء "بربري" مليئة في الأزياء المزيّنة بواسطة الشراريب، كما أنّ حقائبها أتت لتعكس أيضًا هذه الموضة، الأمر الذي عكس وبوضوح موضة "الستايل البوهيمي والغيبسي" الذي سيطر على هذه المجموعة ولكن مجوهراتها أتت من الفرو إذ قدّمت هذه الدار البريطانيّة موضة الأساور من الفرو لشتاء 2016.
مجوهرات "درييز فان نوتين"، من المعروف عن هذه الماركة حبّها للستايل القويّ والصيحات الغريبة ومجوهرات تعكس هذا الستايل أيضًا ولشتاء 2016، اختارت هذه العلامة أن تقدّم موضة العقد الكبير والملفت الذي يبدو وبسبب حجمه وكأنه ياقة القميص أو التوب.

مجوهرات "توم فورد": لاحظنا موضة العقد الضيق على الرقبة أي "شوكير" ولكن المتدلي في الوقت ذاته على الرقبة، هذا العقد الذي تميّز بضفائره التي أتت لتعكس موضة الـ"روبيز" أو الحبال الرائجة في عالم الموضة وتحديدًا الأزياء والاكسسوارات.

مجوهرات "مارني": ها هي الأقراط المدوّرة تعود إلى عالم الموضة مع "مارني"، هذه الماركة التي تقدّمها وفق أسلوب مميّز وغيوميتريّ يعكس الأشكال الهندسيّة وأسلوب الغيبسي الرائج هذا الموسم.
مجوهرات "فيرساتشي": تمامًا مثلما تسيطر العبارات على عالم الأزياء، ها هي الأحرف تشكّل موضة في عالم المجوهرات إذ تقدّم لكِ دار "فيرساتشي" لشتاء 2016 مجوهرات تعكس أحرف معيّنة إذ رأينا في مجموعتها لشتاء 2016 مجموعة من الخواتم الكبيرة التي تعكس اسم الدار.
مجوهرات "بلانسياغا": يبدو أنّ موضة الـ"آير كاف" أي الأقراط التي تغطّي الأذن كاملة لم تغب عن عالم الموضة، فدار "بلانسياغا" اختارت أن تقدّمها ولو وفق أسلوبٍ جديد إذ أتت وكأنها أقراط عدّة تغطي الأذن وليس قرطا طويلًا يغطي الأذن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دور الأزياء العالمية تمنح المرأة أروع قطع الماس لتزيد تألقًا دور الأزياء العالمية تمنح المرأة أروع قطع الماس لتزيد تألقًا



GMT 16:54 2020 الأحد ,28 حزيران / يونيو

مجوهرات الفاشينيستا دانة الطويرش المفضلة

GMT 17:03 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

سفر حالم مع أزياء واكسسوارات «ديوريفييرا»

GMT 20:00 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

أفخم مجوهرات صيف 2020

GMT 13:15 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

طريقة تنسيق خواتم ذهبية موضة الموسم

GMT 21:39 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

صيحات ربيع 2020 لـ الأحزمة
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday